جرب نسيج الآن ...

لاطلالة أنثوية وراقية اليك جديد فساتين موسم 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1723 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لاطلالة أنثوية وراقية اليك جديد فساتين موسم 2015

لاطلالة أنثوية وراقية اليك جديد فساتين موسم 2015

قدم مصممو الأزياء مجموعاتهم الخاصة بموسم  و هي 2015 مجموعات غنية و فريدة من نوعها،و أيضا عملية صالحة لكل المناسبات و الأفراح، في هذا الموسم المجموعة تضمن تشكيلات رائعة من الفساتين صالحة لقضاء سهرة ممتعة و راقية، و التي توجد  بأشكال و أفكار رائعة، الفساتين التي تتسم بالفخامة و الروعة، فبعضها يتميز بقصات ضيقة و البعض منها يتميز بقصة ذيل السمكة الذي يتسع  كلما نزلنا إلى أسفل الفستان ، كما نجدها في الفساتين الكبيرة مثل فساتين الأميرات و المتفاوت في الطول، أما الأكتاف لاحظناها مكشوفة ، و أخرى طويلة كذلك فساتين بدون أكمام، أما نوعية القماش التي إعتمدها مصممو الأزياء هذا الموسم 2015 هي من الثوب الفاخر كالحرير و الدانتيل، و الشيفون.

كذلك اعتمدو على الأقمشة المطرزة و المشكوكة، أما بالنسبة للألوان التي إعتمدو عليها مصممو الأزياء هي ألوان عدة و متنوعة بين الأسود، و الفضي، كذلك استعمل اللون الأحمر، و الأزرق و غيرها من الألوان التي تضفي البهجة و السرور الى مرتدي فساتينهم. و قد رايناها عند Naeem Khan , Oscar, Elie Saab وغيرهم من المصممين العالمين، كما سنراها على النجمات العالميات في المناسبات الفخمة، فشاهدي هذه الصور من تشكيلات الفساتين الرائعة و المدهشة، و اختاري ما يناسب ذوقك.



تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.