جرب نسيج الآن ...

لارتداء الجينز الابيض هناك بعض نصائح يجب تتبعها.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1928 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لارتداء الجينز الابيض هناك بعض نصائح يجب تتبعها.

لارتداء الجينز الابيض هناك بعض نصائح يجب تتبعها.

من المعروف أنّ اللون الأبيض يناسب جميع ألوان الملابس الأخرى، إلا أنّ هناك دائماً مخاوف من ارتداء ملابس بهذا اللون لما يصيبه من اتساخ. وقد يجد صعوبة البعض في تنسيقه مع قطع أخرى. لذا نقدّم لكِ بعض النصائح المهمّة حول ارتداء هذا الجينز بالتحديد.


أولاً:
لا ترتدي الحذاء طويل الرقبة مع سروال الجينز الأبيض. بدلاً من ذلك، ارتدي معه قميص بولو ذات ياقة، حذاء نصف طويل مع حقيبة ظهر بلون الكامل.
ثانياً:
يجب ارتداء كل ما هو مريح من سروال، حذاء وقبعة وبالتالي، ينصح بارتداء جينز أبيض مطاطي، مع حذاء رياض، تي شيرت، وقبعة كتانية.


ثالثاً:
عند قيامك بتنظيف الجينز لا تضعيه في المجفف، فقط جففيه في الهواء الطلق، أو قومي بتعليقه تحت الشمس. وهناك أيضاً طريقتان للتخلص من البقع وهما أن تضعي اولاً المياه الباردة على البقعة، كمية من الخل الأبيض أو عصير الليمون، ثم قومي بشطفه. والطريقة الأخرى هي استخدام منتج لتنظيف البقع، عادةً ما يكون مركب من مزيلات الصدأ وبه مادة منظفة خاصّة بالأقمشة ذات اللون الأبيض.
رابعاً:
إختاري نوع من الجينز الجيّد والثقيل، خصوصاً في اللون الأبيض. كما أنّه يضبط مقاس الجسم أكثر مما يجعله المفضل للفتاة الممتلئة الأرداف. ويفضّل أن تبتعدي تماماً عن الخامات الناعمة والخفيفة التي قد تشف كما أنه تبرز تفاصيل الجسم.

خامساً:
ومن النقاط المهمّة أيضاً، أن تتجنبي الجينز الليكرا أو السترتش في اللون الأبيض بالتحديد، حتّى لو كنت رشيقة وتتمتّعين بقوام متّسق، لأنّه سيبرز كل ثنايا الجسم بسبب لونه.
سادساً: كوني متأكدة من مقاسك وجربيه عدة مرات قبل الشراء. ويفضّل عند القياس أن تقومي بعمل حركات مختلفة مثل الجلوس، أو الميل لتتأكدي من مناسبة المقاس لك. سابعاً، أفضل موديلات الجينز الأبيض للقوام الممتلئ تلك التي تأتي بخصر مرتفع حتى لا يبرز البطن، كما يحدث عن ارتداء موديل الخصر المنخفض. واختاري موديل البنطلون الذي يغلق بسحاب من الأمام، مع ضرورة الابتعاد تماماً عن البنطلون الذي يغلق بأزرار لأنه سيجعل البطن يبدو أكثر امتلاء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.