لإطلالة ساحرة تألقي باللون الأبيض في السهرات

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1790

لإطلالة ساحرة تألقي باللون الأبيض في السهرات

لإطلالة ساحرة تألقي باللون الأبيض في السهرات

من المعروف أن للون الأبيض سحر خاص و يعكس أنوثة المرأة العصرية، حيث تألق هذا اللون الأبيض على السجادة الحمراء بطريقة جميلة و أنيقة، لهذا نقدم لك هذه المجموعة من الفساتين البيضاء الساحرة التي تألقت بها النجمات على السجادة الحمراء، لتستوحي منها ما يناسب إطلالتك في المناسبات المهمة و السهرات، و لكي تتألقي بهذا اللوان الجميل عليك اتباع هذه النقاط المهمة.

و بما أن اللون الأبيض يتميز بالبساطة فهو يتيح لك الفرصة في اختيار التصاميم المبهرة التي تعجبك كما شهدنا في إطلالة كيت هادسون و تايلر سويفت في حفلات السجادة الحمراء، لهذا لا تترددي في اختيار تصميم يعكس شخصيتك و ذوقك لتنفردي بإطلالة أنيقة و ساحرة، فاللون الأبيض لا يقتصر على العروس في سهرات الأعراس فقط.

و لكن عليك الابتعاد عن الظهور بإطلالة العروس عند ارتدائك هذا اللون، و ذلك بالتزيين ببعض الاكسسوارات الملونة أو السوداء، كما فعلت فايولا ديفيس و جوليان مور، بينما أغفلت النجمة سلمى حايك هذه النقطة الممهمة و بدت في إطلالتها و كأنها عروس في ليلة زفافها، و من أهم النقاط التي عليك اتباعها كذلك عند ارتدائك الفستان الأبيض هي أن تكون ملابسك الداخلية باللون اللحمي المطابق للون بشرتك، لكي لا تتعارض ألوانها مع فستانك الأبيض و تظهري بشكل مثير و جذاب.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.