جرب نسيج الآن ...

لأناقة ورقي ناعمين ،إليك أحدث فساتين روزا كلارا لخريف 2015 !

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1297 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يحتفي عالم الاناقة و الرقي بعرض جديد لأسبوع العرائس في نيويورك لموسم خريف 2015، ومن العروض اللافتة التي خطفت اهتمام النقاد وحازت إعجابهم من أسبوع العرائس في نيويورك، علامة روزا كلارا Rosa Claraالتي أطلقت مجموعتها الحديثة لفساتين الزفاف خريف 2015 ، هذه الدار التي اعتادت على تقديم أجمل التصاميم لفساتين الزفاف الأنيقة ، مُتضمنة ألوانًا راقية ومُترفة لفساتين الزفاف ، اتسمت جميعها بالتصميم المنفوخ والنعومة البالغة سواءً في اختيارات الخامات أو التصميم. أجمل ما يمكنك ارتداؤه من تصاميم راقية تدلل أنوثتك و تأسر الكل ببهاء و جاذبية حضورك المتميز الذي تبصمينه بذوقك الراقي و اختيارك لما يناسبك من منتوجات أسبوع العرائس النيويوركي الذي ننقله لك عبر موقع البرونزية حتى تتعرفي على جديد موسم خريف 2015.

و قد استلهمت ماركة الأزياء الإسبانية الشهيرة روزا كلارا مجموعتها لفساتين الزفاف لخريف 2015 من مدينة نيويورك الساحرة ، حيث برعت في ابراز روح أشهر معالم ومشاهير نيويورك مثل أودري هيبورن، غريس كيلي، وشارع ماديسون، وهنا برعت المصممة في منح قصات جذابة و انيقة لفساتينها الراقية ذات التصاميم التي تلف قوامك بدلال و رقي متميز، فتبدين كنجمة عالمية تأسر القلوب و تلقى كل عبارات الإعجاب و التقدير .
تركت Rosa Clara التصاميم بسيطة بلمسات مُفعمة بالأنوثة كالأحزمة الحريرية على الخصر والفيونكات على الظهر والخصر، كما اتسمت بغياب التطريز الكثيف أو التزيين المُعقد و الاكسسوارات . وتميزت الفساتين بالطول الزائد مع التصميم المنفوخ والحبكة على الخصر والصدر لمزيد من الأنوثة. الكشكشة وطبقات التول المنفوشة والدانتيل الأبيض الرقيق وسلاسل الورود المُطَرِزة للتنورة التول في بعض الفساتين جعلت من كل فستان قطعة فنية بالغة الجمال.
مجموعة راقية من أحدث التصاميم الجذابة التي تحلم كل صبية و فتاة ان تعتمد أحد قطعها الراقية في يوم زفافها ، فساتين أنيقة تلفك بدلال لتبرزي بإطلالة تسحر كل من حولك. فإن كنت تعشقين الظهور بإطلالة راقية في يوم زفافك ، اختاري من فساتين الماركة الشهيرة علامة روزا كلارا Rosa Clara لخريف 2015.
لتتألّقي في يوم زفافك بأجمل فستانٍ للزفاف ، انتقي من مجموعة علامة روزا كلارا Rosa Clara لخريف وشتاء 2015 ، فستان عرسك ضمن أرقى وأجمل فساتين الأعراس بالتصميم الأقرب إلى ذوقك، وابهري الجميع بإطلالتك الأنيقة والرّاقية .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.