جرب نسيج الآن ...

لأناقة الإيطالية اليومية مع مجموعة “كالفن كلاين”

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 735 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مجموعة “كالفن كلاين” للموسم الحالي تعكس مزاجاً كلاسيكياً راقياً لمن يرغب في أناقة يومية بعيدة من التكلف
يطل المدير الابداعي لدى دار “كالفن كلاين” (Calvin Klein) إيتالو زوكيللي في مجموعته لخريف وشتاء 2014-2015 مستخدماً خامات متنوعة من الاقمشة والملامس من الساتان الى الجلد والكشمير والصوف، الى جانب تركيزه الواضح على الاحجام والطبقات المتعددة، ويبدو أن خلفية هذا المصمم الذي باشر أولا درس الهندسة عامين قبل أن ينتقل الى عالم الموضة والازياء، قد تركت تأثيراً واضحاً في مخيلته.
البناء العام للمجموعة يبدو مرتكزاً على القامة العريضة، لذلك ليس غريباً ان نرى في تشكيلته سترات ذات أحجام لافتة. فإضافة الى البلايزر الكلاسيكي المطعم بأقمشة لماعة، يطلّ بسترات منتفخة تبرز كتفي الرجل كما يقدم سترات منتفخة من الساتان اللماع تحمل تطريزات هندسية. أما في ما يخص السراويل، فصحيح أنه يلتزم لقصة الناعمة في البذلات الكلاسيكية، لكنه في الإطلالات اليومية او الكاجوال يفضّل لعبة الاحجام. فنرى سراويل منسدلة، فضفاضة وفيها شيء من الخامة اللماعة. كل ذلك في ظل التزام أقمشة وتصاميم خالية من التفاصيل فالهدف هنا هو إبراز الاحجام والمساحات للمسة ذكورية إنما عصرية.
اللافت ايضا في المجموعة، نقاء التدرجات اللونية. الباقة المستخدمة واضحة: الرمادي والزيتي والكاميل والاسود، لا مزج بينها ولا تنسيق، بل إطلالات احادية. بإختصار إن مجموعة “كالفن كلاين” للموسم الحالي تعكس مزاجاً كلاسيكياً راقياً لمن يرغب في أناقة يومية بعيدة من التكلف.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.