جرب نسيج الآن ...

كيندال جينر تستولي على أسبوع الموضة هذا الموسم

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1607 1 تعليق


نشر على نسيج ...

يبدو أن عارضة الأزياء الشابة كيندال جينر Kendall Jenner الأخت غير الشقيقة للأخوات كارداشيان قد استحوذت على الكثير من عروض الأزياء للعديد من مشاهير المصممين هذا العام ، حيث اكتسبت مزيداً من الاهتمام في آخر صيحات عالم الموضة ، إذ ظهرت في أكبر وأهم العروض التي قدمت خلال أيام أسبوع الموضة هذا العام .
و بما أن الشابة الجذابة كيندال رغبت في أن تكوّن اسمها وتكون شخصاً مستقلاً بعيداً عن شهرة عائلتها، فقد تداولت الصحافة أخباراً تفيد بأنها سوف تستغني عن اسم عائلتها ليصبح اسمها كيندال فقط سعياً منها للاستقلال الذي تطمح أن تحققه، كما أفادت بعض الأخبار كذلك بأنها قامت بمنع أختها كيم كارداشيان من الحضور في العروض التي تظهر فيها على الرغم من أنها كانت حاضرة مع والدتها في عرض Balmain الذي أقيم قبل أيام في باريس.
و من خلال هذا المقال ، نستعرض سوياً إطلالات كيندال في عروض الأزياء وفي الحفلات وشوارع مدن الموضة خلال تنقلها بين العروض، ففي الإطلالات العادية تتعمد الجميلة كيندال الظهور بإطلالات مريحة وناعمة، ولا يتغير أسلوبها كثيراً في الحفلات التي تحضرها، ففي الغالب تختار ارتداء بدلة رسمية وتنسقها بأسلوب عصري يعبر عنها و عن الستايل الخاص بها بطريقة ما.
و تجدر الإشارة هنا إلى أن كيندال جينر العارضة المشهورة في عالم الأزياء ، ليست بجديدة على عروض الأزياء، فقد شاهدناها في عروض المواسم السابقة، أما عروض هذا الشهر لموسم ربيع وصيف2015 ، فقد شوهدت في عروض كبيرة، مثل Donna Karan ، Diane von Furstenberg ، Marc Jacobs ، Emilio Pucci، Chanel ،و غيره من العروض المهمة ، ومما لفت أنظارنا، أنها قادت العارضات في نهاية عرض Dolce & Gabbana .
يمكنك إذن سيدتي أن تستوحي من إطلالات كيندال جينر العادية و كذلك الرسمية ، لإطلالاتك الكاجوال و الرسمية إن كنت من عاشقات الستايل الذي تنهجه هذه العارضة الأنيقة حتى تنعمي بإطلالات أنيقة و عصرية مواكبة لآخر صيحات الموضة.

تعقيب من موقعك.

التعليقات (1)

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.