جرب نسيج الآن ...

كيف ترتدين القفازات بأناقة في الشتاء؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1331 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يأتي الشتاء بنفحات الهواء البارد لتختبئ الأيدي تدريجيا في القفازات الشتوية الأنيقة، فالقفازات هي رمز التدفئة في جو الشتاء القارس. تتعدد أشكال القفازات بما يتناسب مع أحدث صيحات الموضة لشتاء كل عام ولكن تنحصر أغلب الخامات المستخدمة في الجلد والصوف. إذا كنت من محبي هذه الصيحة الراقية، تعرفي على الطرق المختلقة للتألق بالقفازات في الشتاء.

القفازات الصوفية

تعتبر القفازات الصوفية من أكثر الأنواع استخداما نظرا لقدرة الصوف على التدفئة السريعة لليدين. تناسب القفازات الصوف الملابس الكاجوال، فيمكنك تنسيق ألوانها وفقا لملابسك. جربي ارتداء بنطلون جينز مع بلوفر وقفاز من الصوف ونسقيه مع قبعة أنيقة بنفس لونه.

القفازات الجلدية القصيرة

تعبر القفازات الجلدية عن الأناقة والجاذبية، فإذا تم ارتدائهم مع فستان قصير أو بنطلون جلد ستحصلين على إطلالة لا مثيل لها.

القفازات الجلدية الطويلة

إذا كان لديك سهرة مسائية وسترتدين فستان بدون أكمام، فالقفازات الجلدية الطويلة هي المنقذ الوحيد لك في ذلك الوقت. فهي إلى جانب شكلها الأنيق، ستمنحك التدفئة التي تحتاجينها.

قفازات بدون أصابع

إتمام العديد من الأعمال أثناء ارتداء القفازات ليس بالأمر الهين خاصة مع القراءة أو تصفح الأي باد. وفي هذه الأوقات، يمكنك اللجوء إلى ارتداء قفازات بدون أصابع، فهي ستضمن لك التدفئة وستستطعين إنجاز ما تريدين بسهولة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.