جرب نسيج الآن ...

كيف ترتدين الألوان الترابيّة برقيّ وأناقة؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 508 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فيما الألوان الترابيّة داكنة وقاتمة، عندما ترتدينها بطريقة ملائمة، ستعزّز من جمال إطلالاتك وتجعلك تبدين بمنتهى العصريّة والحيويّة. إليك بعض النّصائح عن كيفيّة ارتداء هذه الألوان في الخريف والشتاء.

1- على عكس ما قد تعتقدين، الألوان الترابيّة لا تقتصر على البنّي. في الحقيقة، تأتي هذه الألوان بتدرّجات عديدة جدًّا. لذلك، عندما تقرّرين ارتداءها، تأكّدي من أنّك تعرفين هذه الألوان وتدرّجاتها المتوفرة. انتقي اللّون الذي يليق بك بدلًا من اختيار أيّ تدرّج لونيّ بطريقة عشوائية.

2- امزجي ونسّقي: ليست فكرة جيّدة أن ترتدي الألوان الترابيّة من رأسك حتى أخمص قدميك. أفضل طرق ارتداء هذه الألوان هي تنسيقها، من خلال الأكسسوارات مع الألوان اللّافتة، مثل الأزرق الباستيل والزّهري الناعم. بوسعك تنسيق حقيبة بلون من ألوان الباستيل مع سروال بلون ترابيّ مختلف وبعض الأساور الذهبيّة مثلًا. من المهمّ أن ترتدي الألوان الترابيّة مع تدرّجات لونيّة تعزّز من جمالها.

3- الحقائب الحياديّة والأحذية ستبدو رائعة إذا ارتديتها مع الألوان الترابيّة. لكن، لا تجرّبي الأقراط والأساور بألوان النيون مثلًا مع سائر الأكسسوارات بالألوان الترابيّة، لأن ذلك سيؤدّي إلى تضارب غير جذّاب.

4- إذا كنت تبدين مملّة ومكتئبة، ستبدو هذه الألوان باهتة جدًّا عليك. لذا، اتركي ذوقك الرّفيع يؤدّي دور الستايليست في مواكبة هذه الألوان التي تغلب على صيحات الخريف.

torabe2 torabe3

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.