جرب نسيج الآن ...

كيف تختارين الملابس المناسبة طبقًا للون شعرك؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1058 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الجميع يبحث عن أفضل الطرق لاختيار الألوان المناسبة له، قد نقضي وقتًا طويلًا في محاولة اختيار القطعة التي تليق بإطلالاتنا الحالية. لكن مهما كان اختيارك أنيقًا ورائعًا فهناك بعض الألوان التي لن تناسبك بسبب لون شعرك أو بشرتك الأمر الذي يضفي تأثيرًا على الإطلالة بأكملها لتصبح متناسقة أو متناقضة.

عند اختيارك لون ملابسك يجب أن تضعي في اعتبارك لون شعرك أيضًا. الخطوات التالية تظهر لك كيفية اختيار أفضل ألوان الملابس الخاصة بك.

الشقراوات: صاحبات الشعر الأشقر يبدون في كامل أناقتهن مع الألوان المشرقة والدافئة مثل الأصفر، النحاسي، البرتقالي والأحمر، الأكسسوارات النحاسية والميتاليك تناسبهن أيضًا.

صاحبات الشعر الأسود: لديهن خيارات واسعة بسبب لون شعرهن المحايد ولكن الأفضل لهن درجات الأخضر، الأزرق، ألوان الشوكولاته والألوان الزهرية، كما يناسبهن الأبيض في جميع المناسبات.

صاحبات الشعر الأحمر: يبدون أفضل في البنّي والبرتقالي، كذلك في الألوان العاجية والفضّية ودرجات الأخضر.

صاحبات الشعر الرمادي: يجب عليهن اختيار الألوان القوية مثل الأزرق، الأحمر، البرقوقي والبنفسجي، مع الابتعاد عن الألوان الرمادية والباستيل والبيج.

haircol4 haircol3 haircol2 haircol5

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.