جرب نسيج الآن ...

كيف تختارين حقيبة مكياجك ؟؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 952 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

توجد أنواع كثيرة من الحقائب الخاصة بالمكياج والمستحضرات التجميلية، ولا شك أن السوق يزخر بالعديد من حقائب المكياج بأشكال مختلفة وجذابة مسايرة لموضة العصر مكنك عزيزتي أن تختاري منها على حسب رغبتك، فنجد حقائب بلاستيكيه وأخرى ذات الأقفال الرقمية ومنها حقائب مصنوعة من القماش، وتمتلك حقيبة الماكياج أهمية بالغة فهي من الأكسسوارات المهمة للحفاظ على سلامة علب المكياج وعدم ضياعها، وقد تفصح حقيبة الماكياج أحيانا عن شخصيتك وتكشف بعضا من أسرار ذوقك، لذا عليك عزيزتي أن توليها اهتماما خاصا ولا تستهيني من قيمتها.

لحقيبة المكياج قواعد أساسية تتحكم في حسن اختيارها وتنظميها، لذا سنقدم إليك عزيزتي مجموعة من الارشادات والنصائح التي يلزمك اتباعها ومراعاتها بدقة للحفاظ على أدوات مكياجك والاختيار الصحيح للحقيبة المناسبة:
قومي عزيزتي باختيار حقيبة جلدية مصنوعة من الجلد أو النايلون، فهذا النوع من الحقائب يسهل تنظفيها لتكون دائما أجمل، ولذلك ننصحك سيدتي بالابتعاد عن الحقائب بالقماش لأنها سهلة الاتساخ الشيء الذي قد يتسبب في افساد أغراضك الشخصية ومكياجك.

إن كنت سيدتي ممن لا يفارقهن المكياج في حقائبهن، فتحملين معك مستحضراتك التجميلية أينما ذهبت، فهمنا ننصحك أن تخصصي حقيبة مكياج خاصة بالكريمات وأخرى ببقية أدوات المكياج، ثم ضعي عطورك الخاصة في حقيبة أخرى خاصة بالعطور، فبهذه الطريقة يمكنك أن تحافظي على مكياجك ثم تسايري موضة العصر لإطلالة راقية وجذابة.

من الأمور التي يجب عليك أن تحرصي عليها أثناء اختيارك لحقيبة مكياجك، اختيار حقيبة مكياج خالية من المجسمات البارزة على سطحها، فمن المستحسن أن تختاري حقيبة ذات ملمس ناعم وبألوان ورسومات جذابة، لأن تلك المجسمات يمكن أن تشابك مع الأكسسوارات الأخرى، وبالتالي تضيع منك أغراضك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.