جرب نسيج الآن ...

كيف تختارين حذاءً مريحًا للصيف يضفي اناقة؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 504 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كم حذاءً جذابًا تملكين ولكنك لا تنتعلينه إلا نادرًا لأنه يؤلم رجليك بشدةّ؟ لحسن حظك، ثمة الكثير من العلامات التي تقدّم لك أحذية رائعة ومريحة يسعك أن تنتعليها طوال الصيف. فحتى الأحذية من دون كعب قد تسبّب لك آلامًا في رجليك. إليك كيفية إيجاد هذه الأحذية المثالية التي تبحثين عنها في كل مكان.

1- جرّبي عدة أزواج لتري أيّها يشعرك براحة أكبر. تأكدي من أنّ الحذاء عملي وقابل للطيّ والانحناء من الأمام ولكن لديه خلفية صلبة تحت قدمك.

2- ابحثي عن الأحذية التي تترك لك بعض المساحة من المقدّمة وتحديدًا عند إصبعك الأكبر والأطول. كذلك، عرض الحذاء مهم جدًا كي لا تشعري بأنه يسحق قدميك.

3- ابحثي عن أحذية من دون كعب ذات مقدّمة مستديرة لأنها تمنحك مساحة للتنفيس عن قدميك أكثر من تلك المروسة من الأمام. انتعلي الحذاء وتأكدي من أنه مثالي ولا ينزلق من الخلف عندما تمشين به.

4- ابحثي عن أحذية صلبة وداعمة. اضغطي على المساحة المحيطة بالنعل بإصبعك أو حاولي أن تحني الطرفين. الحذاء الذي ينحني من الخلف الى الأمام ليس صلبًا كفاية ليحمي رجلك.

shoesmore74 shoesmore73 shoesmore72 shoesmore7 shoesmore75

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.