جرب نسيج الآن ...

كيف تختارين الزيّ المناسب من وسط خزانتك المزدحمة؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1091 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

دائمًا ما تواجه الفتيات مشكلة بلا حل، وهي ازدحام خزانتهن بالملابس دون إيجاد الزيّ المناسب، الأمر ليس سخرية أو تكاسلًا منهن بل هي مشكلة حقيقية، فأحيانًا ما تؤدي كثرة الملابس إلى الحيرة وعدم القدرة على الاختيار.

عندما تواجهك هذه المشكلة خاصة إن كنتِ على عجلة من أمرك، هناك بعض الأزياء الأساسية التي يمكنك تنسيقها فورًا، للظهور بمظهر أنيق ومثالي حتى لو كان بسيطًا وتقليديًا.

1- التنّورة السوداء والتوب السادة: هذه طريقة مضمونة للظهور بإطلالة راقية ومناسبة، ارتديهما مع حقيبة كلاتش وحذاء بكعب عالٍ لسهرة جميلة، أو اختاري التنّورة مع التوب القصيرة وجاكيت زاهية لإطلالة أكثر كلاسيكية مثل عشاء العمل.

2- الفستان والمعطف: إطلالة أخرى مثالية وسهلة التنسيق، الفستان مع المعطف الذي يماثله في الطول، بلون محايد يلائم مناسباتك المختلفة.

3- الفستان الأسود: قطعة لا بد منها وغالبًا تملكها كل امرأة في خزانتها، هذا الفستان سينجدك في المناسبات المفاجئة، يمكنك تغيير شكله بتغيير الأكسسوارات التي سترتدينها معه، فتارة بالفضّي وتارة بالذهبي أو الألوان ستجدين الشكل الكلّي قد تغيّر.

4- الجينز والتيشيرت: الحل الأشهر والأكثر شيوعًا، فمهما حدث يبقى الجينز المنقذ الأول لك، واختيار التيشيرت المناسبة والأكسسوارات المصاحبة يمكنه إيجاد الزيّ اللائق بأكثر من مناسبة. الإطلالة سوف تتغيّر كلية فقط إذا اخترتِ الحذاء الرياضي معه تارة، وتارة أخرى الحذاء ذا الكعب العالي.

5- القميص والبنطلون القماشي: الإطلالة الكلاسيكية الأبدية، يمكنك اختيار البنطلون الواسع القدمين مع قميص حريري للعمل، أو لنزهة بعد الظهر مع الأصدقاء، بجاكيت أو بدونها ستظهرين أنيقة ومتجدّدة.

6- فستان بطبعات الورود: ميزته أنك تستطيعين إكمال يومك كله به، من الصباح مع جاكيت جينز قصيرة إلى المساء مع حذاء بكعب عال وحقيبة صغيرة. قطعة هامة في خزانتك.

7- التركيز على الأكسسوارات: اختاري قطعة أكسسوارات ظاهرة ومتميزة كوشاح ملوّن أو قلادة ضخمة أو حقيبة زاهية، نسّقيها مع ملابس بسيطة كالجينز والتيشيرت لتظهر إطلالتك غير تقليدية ومتميّزة بخطوة واحدة.

fullluge5 fullluge4 fullluge3 fullluge1 fullluge9 fullluge8 fullluge6 fullluge7

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.