جرب نسيج الآن ...

كيف تحول اي ساعة عادية الى ساعة ذكية؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 655 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إذا كنت لا تستطيع تخصيص ميزانية لشراء ساعة يد ذكية باهظة الثمن، يمكنك استخدام هذه الأداة التي توفر للمستخدمين إمكانيات تلك الساعات الذكية بأرخص الأسعار.

تتجه الكثير من الشركات التقنية في الفترة الأخيرة لتطوير الساعات الذكية بصفتها التكنولوجيا المستقبلية التي سيعتمد عليها العالم، وعلى الرغم من الإمكانيات المذهلة التي تتمتع بها تلك المنتجات، إلا أن أسعارها مبالغ فيها بعض الشيء ويصعب على جميع المستخدمين اقتنائها، ولكن مع أداة Glance أصبح بإمكان أي شخص الحصول على جميع تلك المميزات مقابل 40 جنيه إسترليني فقط.

تقرير الـ”ديلي ميل” أشار إلى أن أداة Glance عبارة عن جهاز صغير الحجم يتم استخدامه على حزام الساعة العادية، تساعد المستخدمين في إيجاد هواتفهم الذكية والسيطرة على الأجهزة الإلكترونية الأخرى وتتبع نشاط الجسم البدني.

فريق التطوير المسؤول عن الأداة والذي يتخذ من مدينة “تورنتو” مقراً له، أكد أنها تعتبر أولى الإكسسوارات الذكية لتحويل الساعات العادية إلى ساعات ذكية توفر للمستخدمين كل ما يبحثون عنه، حيث يتوقع توافر المنتج بالأسواق بدءاً من شهر أكتوبر المقبل، شريطة أن يتم جمع التمويل المادي اللازم للانتهاء من المشروع عبر موقع Kickstarter.

أداة Glance تأتي في 3 أحجام مختلفة لتلائم احتياجات كل شخص على حده، وهي ملائمة لأي إكسسوار خاص بالمعصم، سواء كان سواراً أو ساعة عادية، حيث يتم وضعها أسفل السوار مباشرة دون مشكلات نظراً لحجمها الصغير، دون الخوف على تأثرها بأي ظروف خارجية خاصة وأنها مصنوعة من الألمنيوم.

وتسمح الأداة للمستخدمين بالانتقال بين أنماط رئيسية هي إخطارات الهاتف ومعرفة المكالمات والرسائل النصية الواردة، بالإضافة لتتبع النشاط البدني وحالة الجسم، وإمكانية التحكم والسيطرة على أجهزة الكمبيوتر، كذلك سيتمكن المستخدمون من إبقاء هواتفهم الذكية في جيوبهم بشكل آمن مع استخدام الأداة لمعرفة المكالمات الواردة والرسائل النصية التي يمكن الرد عليها تلقائياً برسائل أخرى قصيرة مسجلة مسبقاً على الأداة، حيث تمتاز Glance باستخدام تقنية تدعى Spritz تسمح لمرتديها بقراء ما يعادل 450 كلمة في الدقيقة الواحدة.

جدير بالذكر أن الواجهة الرئيسية للأداة تتضمن استعراضاً سريعاً لرسائل البريد الإلكتروني والمكالمات المستلمة والرسائل النصية.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.