جرب نسيج الآن ...

كيف تجعلين سنك يبدو أصغر بكثير باستعمال المكياج !!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 976 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قد تنزعج بعض النساء من مظهرها وشكل بشرتها بمجرد التقدم في السن، بحيث تبدو بشرتها أقل جمالاً وأخف نضارة، نظرا لظهور التجاعيد والخطوط وكذا البقع البنية كما أن الجلد يبدأ في الجفاف فتظهر عليه التشققات بشكل ملفت للانتباه، كل هذه المشاكل تجعل المرأة تحس بالقلق والتوتر فتشعر أن مظهرها لا يسمح لها بتاتا بالظهور بشكل لائق في الحفلات والسهرات.

لا شك أن التقدم في السن يؤثر على بشرة الوجه وكذا اليدين بحكم ظهور التجاعيد والبقع، وقد يتطلب إخفاء هذه التجاعيد باستعمال الوصفات الطبيعية والمستحضرات التجميلية وقتا كبيرا، إلا أن هذا صعوبة استعمال هذه الطرق لا تستدعي إهمال البشرة لأن هنالك مجموعة من الحيل والأسرار البسيطة باستعمال المكياج لتبدي اصغر سنا، فإليك سيدتي هذه الأسرار:

من البديهي أن قبل القيام بأي خطوة من خطوات المكياج لا بد من غسل البشرة جيدا لتحضيرها لاستقبال المكياج، وإن الطريقة الصحيحة لجعل البشرة تبدو أضغر سنا لا تكمن في وضع مكياج كثيف وملفت بل يجب عليك عزيزتي التقليل من استخدامك اليومي للكونسيلر والماسكارا وأحمر الخدود، وذلك للحفاظ على بشرتك والاحتفاظ برطوبتها وطراوتها، ويمكنك بين الحين والآخر استعمال بعض الماسكات الطبيعية الخاصة بالبشرة لإنعاش بشرتك.

من بين الأسرار التي تساعد على إخفاء علامات التقدم في السن، طريقة استخدام كريم الأساس وخافي العيوب، لأن الجهل بطريقة استعماله قد يؤدي إلى إبراز العيوب والتجاعيد أكثر من إخفائها، إذ أن وضع طبقة سميكة من كريم الأساس على الجلد يؤدي إلى تسرب المكياج الكثيف إلى التجاعيد مما يجعلها تبدو أكثر عمقا، استخدمي سيدتي إسفنجة رطبة لوضع كريم الأساس أو خافي العيوب بشكل متساو على كامل البشرة بحيث يكون خفيفا..

يجب عليك عزيزتي التقليل من استعمال ظلال العيون وخصوصا الظلال البراقة منها، فيستحسن تجنبها لأنها على العكس من ذلك لا تخفي الخطوط بل تزيد من حدة ظهورها حول عينيك، الخطوط ، فالبريق واللمعان الزائدين عن الحد يظهران الجلد المجعد بطريقة ملفتة للانتباه.

إن استعمال محدد العيون والماسكرا باللون الأسود الغامق يجعلها تبدو أوسع من اللازم وأكثر قساوة بل ويساعد في إظهار وإبراز علامات التقدم في السن كالتجاعيد والخطوط حول العينين، ولذلك ننصحك سيدتي باختيار اللون البني لأنه يساعد على إخفاء العيوب و التجاعيد، ومن المستحسن أيضا استعمال الكحل المسحوق بدلا من السائل بحيث لا تكثري منه فسيجعلك تبدين أصغر بكثير.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.