جرب نسيج الآن ...

كوني على موعد مع عرض أفخم الساعات

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 929 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يوماً بعد يوم، يكبر شغف النساء بالساعات المتألقة، وبالتالي تعمد مختلف العلامات ودور الساعات إلى تلبية هذه الرغبة بإطلاق مجموعات أكبر من التصاميم الجميلة وفي أغلب الأحيان المرصّعة بالأحجار الكريمة والألماس.

فهل أنت متشوّقة لحضور أكثر المناسبات التي تتضمّن عرض ساعات روعة؟ ها قد اقترب موعدSalon QPالذي سيُفتتح من 6 إلى 8 تشرين الثاني- نوفمبر، في معرض ساتشي- لندن، حيث ستعرض في هذه المناسبة مجموعة كبيرة من أكثر الساعات روعة من مختلف العلامات تم اختيارها بدقة من أفخم دور الساعات.

وسيتمكن الحضور من معرفة الفروقات بين تقطيعات الماس وأنواعها، وسيتمكنون من الاطلاع على أهم أسس الساعات الفاخرة وصياغتها.

ستتمكن النساء من الاستمتاع  بتجربة  أجمل الساعات الفخمة ومعرفة كل تفاصيلها، من دون وضعهن تحت ضغط وجودهن في متجر ساعات وضرورة شراء الساعة التي يجرّبنها أو تعجبهن. مع هذا العدد الكبير من الساعات الفاخرة، ستتمكنين أيضاً من تلقي النصائح من الخبراء  الموجودين في Salon QP.

 

أهمّ الساعات التي ستعرض هي :

Cartier, Jaeger-LeCoultre, Backes & Strauss, De Beers, Piaget and Bulgari.

 

إليكم لمحة تاريخية عن دار الساعات المشاركة في حدث Salon QP:

كارتييه Cartier : كارتييه اسم ذائع الصيت في سوق المجوهرات، ولكن الشركة قدمت خط ساعات نال شهرة كبيرة. لويس فرانسوا كارتييه أنشأ الشركة في عام 1847، وتشتهر ساعات كارتييه بأنها مرصعة بالجواهر والألماس والياقوت والأحجار الكريمة، لهذا فهي الماركة المفضلة من  نجوم السينما والموضة والمشاهير في جميع أنحاء العالم، لأنها تمثل بريق ستايل الملوك.

جايغر لوكولتر Jaeger-LeCoultre:  تعتبر رائدة في صناعة الساعات منذ عام 1833،  توفر كل لوازم وقطع الغيار للساعات لكل الشركات الشهيرة في سويسرا، تشتهر أنها صنعت وابتكرت ساعة أتموس الميكانيكية والتي لا تحتاج إلى أي صيانة، ويمكن تشغيل هذه الساعة لسنوات دون أي تدخل بشري، وذلك باستخدام التغييرات في الغلاف الجوي لتحديث الوقت بها.

 

دي بيرز  De Beers: يرتبط ألماسDe Beers بالمرأة، وثمّة علاقة وطيدة بينهما. فانطلاقًا من إرثها الذي يبلغ مئة و25 عامًا، فإنّ تعزيز ضوء قطع الألماس هو مهمة صانعي المجوهرات والساعات الألماسية De Beers. فلطالما قدّمت  دي بيرز ساعاتها بالأسلوب الرائع الذي تم بواسطته ترتيب الفصوص الماسية على اختلاف أشكالها لتضفي لمعاناً متلألئاً على إطار الساعة ككل.

بياجيه Piaget: أصبحت “بياجيه” Piaget  علامة إبداعية مرجعية في عالم الساعات الفاخرة، ولم يحدث الأمر صدفة، فكلّ منتجات بياجيه تواكب العذوبة والعفوية. ساعات “بياجيه” أكثر الساعات المفضّلة لدى عدد من النساء بفضل تلك الإبداعات الفاخرة التي تجمع بين التفرد والجمال.

بولغاري Bulgari : تستشف دار بولغاري Bulgari الرائدة إلهاماتها من جذورها الأصيلة المترسّخة. وتقدم أنماطاً رفيعة المستوى تذكّر بأصولها الإغريقية والرومانية. بحيث بات إسم الدار، الذي يمثّل بفخر الطبيعة المرهفة لإيطاليا، مرادفاً للألوان الغنية والحرفية التي لا تُضاهى والتاريخ العريق. ويشكّل الترف أسطورة جميع الابتكارات المطبوعة باسم بولغاري،ابتكاراتها  تتمثل في المجموعة الجديدة للساعات الراقية التي تنقل القيم الرئيسية للدار من حرفية ودقّة وفخامة، بطريقة معاصرة وبأشكال وتقنيات غير مألوفة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.