كرّمي أمك بمجوهرات Chopard شوبارد.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2303 لاتعليقات

 

تستحق كل أم في هذه الدنيا التكريم ليس في يوم عيد الأمهات وحسب، إنما في كل أيام السنة، بفضل عطاءاتها الوفيرة وحنانها الفائض الذي تغدقه على أولادها، ومهما كانت هديّتنا ثمينة مادياً ومعنوياً، نبقى غير وافين حقّها في ما قد قدّمته لنا، ولن نستطيع أن نقابلها الحب الذي تبادلنا إياه. يسعى كثير من الناس لإحضار الهدايا الأغلى ثمناً وذات القيمة المعنوية الأكبر، فتكون عربون شكر وامتنان للأم، وتتنوّع الأفكار وتتعدّد، لكن ربما أفضلها وأكثرها تعبيراً هي الذهب والماس، ولا شيء يناسب المرأة أكثر من قطعة مجوهرات فخمة تعيد إليها إحساسها بالتميّز والتألّق، وتجعلها تبدو كملكة في مناسباتها الفخمة كما في حياتها اليومية.

 

سنطرح عليك  اسم Chopard شوبارد الرائد في عالم المجوهرات الفخمة، والذي يقدّم مجموعة خاصة تليق بالأم في يوم عيدها. لطالما قدم هذا المصمّم تشكيلات من المجوهرات الفخمة في كل مناسبة، لتواكبي الموضة وتبقي في كامل تألّقك وسحرك. واليوم، تقدّم هذه الماركة تشكيلتها الخاصّة بعيد الأم، تتضمّن تصاميم من المجوهرات الرائعة بأسلوبها الكلاسيكي الأنيق، والمتنوّعة بموديلاتها الناعمة والمميّزة.

 

تجسد هذه القطع الأناقة والجمال، وتجدين من ضمنها قلادات ناعمة جداً، مصمّمة بشكل رفيع وتتدلى منها حلي متنوّعة بموديلاتها. تجدين مثلاً الشكل المستدير والفارغ في وسطه، تأتي بتصميم بسيط وتتوسّطها حبّة من الماس الأبيض، يحميها حاجز شفاف لتتمكن من التحرك بحرية مع حركتك. تجدين الحلية المستديرة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة على أطرافها بالماس الأبيض، مع حبّة الماس في الوسط. تجدين أيضاً موديلاً مختلفاً، يأتي بشكل قلب فارغ في وسطه. كما يمكنك اختيار القطعة المصنوعة من الذهب الأبيض أو الأحمر غير المرصعة بالماس مع حبة من الماس في الوسط، أوالموديل المرصّع على الأطراف بالماس والذي ينعكس بريقه مع الماسة في الوسط. كما لاحظت، تتناسب هذه القلادات مع كافة الأذواق سواء كانت كلاسيكية أم عصرية.

 

 

تجدين أيضاً تشكيلةً من الخواتم المعبّرة عن الحب والوفاء، وتتنوّع بتصاميمها فتجدين منها ما هو مصنوع من الذهب الأبيض ومصمّم بشكل دائرة بسيطة وفي وسطها حبّة من الماس. تعبّر الدائرة عن الثقة والإخلاص، فتجدين أيضاً الشكل الدائري مرصعاً بالماس وتتوسّطه ثلاث حبّات من الماس التي تهتز بشكل ناعم. يمكنك أيضاً اختيار الموديل المصنوع من الذهب الأحمر مع تصميم بسيط يقتصر على ثلاث حبّات من الماس في الوسط. وللتعبير لوالدتك أكثر عن محبّتك لها، ننصحك باختيار الخاتم المصمّم على شكل قلب وفي وسطه حبة من الماس، وتجدينه بالذهب الأبيض أو الأحمر. خاتم أخير من ضمن هذه المجموعة مصمّم من ثلاث دوائر متداخلة مع لمسة من الماس عليها وفي دخلها.

 

 

نصل أخيراً إلى التشكيلة الأخيرة من هذه المجموعة، وهي الأقراط. تحب الأمّهات ارتداء الأقراط الناعمة والتي تجعلها تبدو متألّقة وأنيقة، لذلك يقدّم Chopard شوبارد مجموعة من الأقراط المميّزة والمناسبة للسيدة الأنيقة. باستطاعتك اختيار الموديل المصنوع من الذهب الأحمر والمصمّم بشكل دائرة بسيطة وفي وسطها حبّة من الماس الأبيض، أو يمكنك اختيار الموديل المستدير والمرصّع بالماس على الأطراف والذي ينعكس بريقه مع الماسة في الوسط. ولتعبر أكثر عن حبك لوالدتك، ننصحك أن تختاري الموديل المصمم بشكل قلب، فتجدينه مصنوعاً من الذهب الأحمر أو الأبيض، ويأتي مصمّماً بشكل بسيط مع حبة ألماس في الوسط، أو مرصّعاً بالماس على أطرافه بالإضافة إلى الماسة الوسطية.

 

تجدين هذه الموديلات بالذهب الأبيض أو الأصفر، ومن الجدير ذكره هو أن هذه الأقراط مصمّمة بشكل يتدلّى من الأذن فتهتز بكل نعومة.

 

 

www.chopard.com

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.