جرب نسيج الآن ...

قطع لا غنى عنها في الخزانة لموسم خريف 2014

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 848 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي معنا عزيزتي على أهم القطع التى عليك أن تحرصي على توفرها في خزانتك خلال موسم الخريف والشتاء القادم

 


مع حلول موسمي الخريف والشتاء تبحث المرأة عن الأناقة التي أفتقدتها طوال فصل الصيف المرتبط عادة بالملابس “الكاجوال” والتي قد لا تستطيع أن تمنحها نفس الأناقة التي من الممكن أن يبرزها الموسم القادم. تعرفي معنا عزيزتي على أهم القطع التى عليك أن تحرصي على توفرها في خزانتك خلال موسم الخريف والشتاء القادم:

 

السترة الرسمية: يبرز الجاكيت الرسمي سواءً كان جاكيت طويل أو قصير أناقة ورقي إلى المظهر بشكل عام، ويخلق إطلالة تتوافق مع الأناقة الحديثة، ويمكنك اختيار الجاكيت الطويل ذو اللون المحايد لإرتدائه مع التنانير والفساتين القصيرة أو الجينزات، ويخترن ارتداء الجاكيت القصير مع التنانير الطويلة، كما تحتل موضة الجاكيتات الجلد ذات الألوان المتداخلة حيزاً لا بأس به في اختياراتهن.

 

الوشاح: تهتم بعض السيدات بإضافة الأوشحة الى ملابسهن، لإضفاء الأناقة والتميز لمظهرهن، والذى يمكن إعتماده بطرق عديدة ويتناسب مع جميع الأوقات، حيث يمكن ارتداءه في الأوقات النهارية بما يتلائم مع الذهاب إلى الجامعة مثلاً أو خروجات التنزه، أو ما يتناسب مع جو العمل خاصة القطني والكتان منه، أما في السهرات والمناسبات فيمكن ارتداء الوشاح الساتان أو الصوف على أي ملابس كاجوال أو كلاسيك أو حتى الجينز.

 

الجزمات العالية: تبقى الجزمات العالية التي تصل إلى الركبة ذي اللون الأسود تحديداً، إحدى القطع المعتمدة في كل موسم، ومهما اختلفت الموضة من موسم إلى أخر يبقى اعتماد البوت الطويل مع بعض القطع شيء مميز يضيف مزيداً من الأناقة على المظهر.

 
















 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.