قدّمي باقة من الأزهار لأمّك في عيد الأمهات.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1266 لاتعليقات

لقد اقتربنا من عيد الأمّهات، والذي يقع في اليوم الأول من فصل الربيع الزاهي بألوانه، وبدأ الجميع يبحثون عن الهدية المناسبة ليعبّروا بها عن مدى محبّتهم لأمّهم وتقديرهم لها. إن الأفكار عديدة ومتنوّعة، فالبعض يلجأ إلى اختيار المجوهرات أو الساعات، والبعض الآخر يكتفي بباقة معبِّرة من الأزهار. ما رأيك لو قلنا لك بأنه باستطاعتك تقديم الساعات الفاخرة والأزهار الزاهية في قطعة واحدة؟ الأمر في غاية البساطة، كل ما عليك فعله هو اختيار إحدى هذه الموديلات الرائعة والمميزة من الساعات الراقية من تصميم أهم الماركات العالمية.

 

نبدأ مع المصمّم Van Cleef & Arpels فان كليف اند اربيلز الذي يقدّم ساعةً في غاية الروعة والأناقة، وهي من ضمن مجموعة Charms. تتميّز هذه القطعة بأنها مستوحاة من الطبيعة الخلّابة في فصل الربيع، بأزهارها الملوّنة والزاهية. يغلب على هذه الساعة اللون النبيذي والزهري الفاتح، فتجدين الحزام مصنوعاً من الجلد الفاخر باللون النبيذي، أما الإطار فمصنوع من الذهب الأحمر ومرصّع بثلاث صفوف من السفير الزهري والأمتيست والماس البرّاق، وهي ممتزجة ببعضها البعض فتزيد القطعة بريقاً ونعومة. أما بالنسبة للداخل فهو مصمّم بطريقة مميزة، تتضمّن رسومات تحاكي أشكال الأزهار الربيعية المتفتّحة، وتتنوّع بأنواعها وألوانها. إن هذه الرسومات مصمّمة يدوياً من حيث الرسم والطلاء والتلوين، ما يمنحها أسلوباً مميزاً أكثر ومفعماً بالأنوثة. تتداخل في الخلفية ألوان عديدة مثل الأخضر والزهري الفاتح والغامق والبني. والمميز أيضاً في هذه الساعة عن غيرها من القطع هو أنها يتدلّى من طرفها حلية بشكل زهرة الربيع، مرصعة مكان البتلات بالأمتيست والسفير الزهري بدرجات مختلفة، أما في الوسط فتجدين اللون الأصفر الذي يمنحها إشراقاً ورونقاً مميزاً. تعتبر هذه الحلية جالبةً للحظ، وهي الهدية المناسبة لتتمنّي لأمك سنوات طويلة من الحظ والأوقات الجميلة.

www.vancleefarpels.com

 

نتوجّه إلى أسلوب كلاسيكي أكثر مع Chanel Mademoiselle شانيل، الذي يقدّم ساعة في غاية الأناقة والتميز من مجموعة Privé Camellia. يغلب على هذه الساعة اللون الأسود في الحزام المصنوع من الساتين الأسود، أما الهيكل فمصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع على الإطار بصف من الماس الأبيض.

إن أكثر ما يميّز هذه القطعة هو الداخل المصمّم بطريقة مميزة جداً، وهو يتضمّن زهرة الكاميليا المصنوعة من اللؤلؤ الأبيض والموضوعة إلى الجانب السفلي، أما في باقي أجزاء الخلفية فتجدين 330 حبة من الماس مرصعة بشكل دقيق وبأحجام متفاوتة. إن هذه الساعة هي الهدية الأمثل لتتألّق بها والدتك في يوم عيدها.

 

www.chanel.com

نعود إلى الألوان الزاهية وهذه المرّة مع Cartier كارتييه ومجموعة Ballon Bleu، ويقدّم لنا ساعةً رائعة يغلب عليها الأسلوب الأنثوي والناعم. إن هذه القطعة مزوّدة بحزام من الجلد الأبيض الفاخر، أما الإطار فمصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع على الإطار بصفّين من الماس الأبيض. تتميّز الخلفية بتصميمها الغريب والمؤلّف من حبيبات من الذهب متناهية الصغر ومتراصفة بجانب بعضها البعض بطريقة مميّزة. أما في الوسط، فتجدين ثلاث أزهار متفتحة من الأوركيديه المصنوعة من اللؤلؤ باللون الزهري الفاتح. يتضمّن التصميم أيضاً حبّةً من السفير الأزرق على الطرف وأخرى في وسط العقارب.

www.cartier.com

 

 

نصل أخيراً إلى ماركة Piaget بياجيه التي تقدّم لك موديلين مميزين يمكنك تقديم احدهما إلى والدتك. الموديل الأول مزوّد بحزام باللون الأبيض، أما الإطار فمصمم بشكل الزهرة المتفتّحة، وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بالكامل بالماس الأبيض. أما الداخل فقد ترك بسيطاً مع اللون الأبيض الذي يغلب عليه. يمكنك اختيار الزهرة بأربع بتلات أو ستة.

 باستطاعتك أيضاً اختيار الموديل الآخر المزوّد بحزام أسود وإطار مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماس. ينعكس اللون الأسود في الخلفيّة المصممة بطريقة بسيطة وناعمة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.