جرب نسيج الآن ...

في هذا الشتاء 7 عطور رجالية تفضلها النساء

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 944 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عندما تتقن اختيار العطر الصحيح فإن ذلك سيغلفك بغلالة من الروائح الشذية التي تؤكد على رجولتك وتكرس فهمك للأناقة. ليس هذا فحسب بل إن اختيار العطر الصحيح هو وسيلتك الفعالة لجذب النساء. فمن المعروف أن النساء تنجذب إلى الروائح الجميلة التي توحي لها بالدفء والرجولة أيضاً.

أكثر مكون يعتبر جذابا للنساء هو المسك الذي يملك الكثير من الصفات الحسية وكذلك الفانيليا وخشب الصندل. باختصار فإن العطور التي تضم نغمات شرقية تعتبر أكثر العطور إثارة لدى النساء.

 

وقد اخترنا لك أفضل العطور التي ستزيد من رصيدك في قلوب المعجبات:

 

1- تُطلق دار “بولغاري” Bulgari عطر “بولغاري مان إن بلاك” Bulgari Man In Black، وهو ثالث ابتكار ضمن سلسلة “بولغاري مان” Bulgari Man الثلاثيّة بعد “بولغاري مان” Bulgari Man و”بولغاري مان إكستريم” Bulgari Man Extreme.

مع درجات طاغية غنيّة بالتوابل تتحوّل برقّة إلى دفء الكهرمان المرهف قبل أن تخضع في النهاية للدرجات الغنيّة بعطر الأخشاب والدرجات المدخّنة، يلتقط عطر “بولغاري مان إن بلاك” Bulgari Man In BlacK الخلاصة الذكوريّة لرجلٍ عصريٍّ يتحدّر من بطلٍ إغريقيّ قديم.

يتمتّع عطر “بولغاري مان إن بلاك” Bulgari Man In Black المحفوظ داخل قارورة سوداء لامعة، توقيعاً عطريّاً قويّاً وشرقيّاً حديثاً.

2- “وايلد” Wild هو تطور لرحلة “دسكويرد2” Dsquared2 في عالم العطور، استوحي وتأسس من عناصر الطبيعة. وبالارتكاز على مسار مخادع مع نفحات أولى من “هي وود” He Wood ثم تتبعها نفحات من “بوشن” Potion، يشكل “وايلد” Wild فصلاً جديداً للعطور في “دسكويرد2″ Dsquared2 يستطلع رغبات الرجل والصلة التي تربطه مع عالم الطبيعة والمدن الذي يحيط به. و”وايلد” Wild هو تجسيد لرغبة “دسكويرد2” Dsquared2 في مقاربة طليعية وغير تقليدية للأزياء.

عطر غامر وجذاب يخبر عن النفس الحرة والمحبة للبرية.

 

رحلة غير متوقعة على ظهر حصان

فجأة يمتلئ الهواء بالانتعاش المعطَّر لنبتة السانتولينا مع عبير اللُبان الجذاب والغني بالحيوية.

تمتزج النغمات المميزة والقوية للُبان “الجوشير” Opoponax مع العبير العنبري العصري لـ”نيولابدانوم” Neolabdanum لتعبّر عن الرجولة والطاقة والقوة.

و تعبر شاعرية العنبر النباتي عن أثر شخصية كاملة. وبالاتحاد مع نغمات “الدبال” Humus العميقة والبدائية، يتخطى هذا العطر رحلة استكشاف لما هو غير متوقع.

 

3- عطر “جيمي تشو مان” Jimmy Choo Man من “جيمي تشو” Jimmy Choo وهو أول عطر للرجال تطلقه الدار التي بدأت منذ العام 2011 تتوجه نحو تلبية رغبات الرجل العصري في الأناقة المطلقة.

 

العطر يبرز الروح الاستقلالية لدى رجل جيمي شو ويكمل حسه الفطري المرهف خاصة وأنه تفجر نضارة في قلب روائح خنشار عطرية خشبية. يبدأ العطر بإنطلاقة حيوية متمثلة بروائح الخزامى ومن ثم تأتي خلاصة الماندرين لتلطف روائح الحمضيات وتمتزج بالنعومة الرقيقة لفاكهة البطيخ الأحمر. وتنضم الروائح النضرة لإبرة الراعي مع ورقة الأناناس لتقدم توليفة متناغمة تفيض بالحياة وتذوب بتناسق في البشرة. وأخيرا ًتضفي الرائحة الجميلة للباتشولي طابعا هوائيا ساحراً على العطر، فهو ينقل الحواس إلى عالم آخر حيث تمتزج أوركسترا روائح العمق مع التناغمات الخشبية العنبرية الدافئة لمنح الحياة لعطر راق فريد وجذاب في الوقت نفسه.

4- عطر “بلو دو شانيل” Bleu de Chanel من “شانيل” Chanel هو أنشودة تتغنى بالرجل وبحريته. يبدأ العطر أولاً بدرجات الفاكهة الحمضية والفيتيفر وحب الفلفل الزهري التي تمنحه الانتعاش الفواح. وتمتزج روائح الحمضيات الكثيفة مع رائحة صمغ راتنجي يستخرج من نبات القستوس كما يلاحظ تدفق نغمات أزهار الياسمين وجوزة الطيب والفلفل الوردي الدافىء في غلاف هادىء من روائح أخشاب الأرز والصندل الممزوج مع الفيتيفييه الذكروي. يحتوي العطر على مزيج من روائح الزنجبيل والنعناع والباتشولي والبخور التي تعمل في هدوء في خلفية المشهد العطري.

5- إترنال عود” Eternal Oud من “كيليان” Kilian هو عطر خاص أطلقته الدار تحية للشرق الأوسط. هو ترجمة مبتكرة لعطر “مسك عود” Musk Oud ولكن مع جرعة زائدة من أساس زيت العود الطبيعي الهندي. صمم العطر من خلال التناقضات المتناغمة ما بين زهرة عرق السوس والعود، وتنضح نغماته الافتتاحية بنفحات الحمضيات ويؤدي تأثير عبق شجر السرو إلى اختفاء غير متوقع لهذا الخليط الاستثنائي. أما قلب العطر فيقوم على انفجار فواح من الزهور.  مع المزيد من تأثيرات الزهور والتوابل عبر نفحات الزعفران وأساس الزهور. ومع جرعة زائدة من أساس زيت العود الطبيعي القادم من الهند، يصبح هذا العطر بمثابة عبير نفيس وقوي للغاية.

6- “لوم إيديال” L’Homme Ideal من “غيرلان” Guerlain للرجل المثالي الأسطوري. ينضح العطر بثلاث تناغمات عطرية ذكية وسيمة وقوية. فتضفي فاكهة الحامض على الوجه الديناميكي والمميّز والعشبيّ لمسةً عطريّة فيما تُضيف براعم البرتقال نفحةً من الرومانسيّة. جمال الدرجات الداخلية المُرهفة للغاية القائمة على ثنائي من اللوز وحبوب التونكا والذي أضاف إليها مصمّم العطور مكوّناتٍ تحمل سرّاً خاصاً… إلى جانب أثر من الفانيليا بسبب نعومته ودفئه المثير والفخم.

7- عطر “أ ستار من بيور وود” A* Men من “تييري موغلر”Pure Wood   Thierry Mugler الذي ينضح بالنفحات الخشبية الخام والفاخرة والرجولية.

طرحت الدار هذا العطر بإصدار محدود وهو يكشف عن أناقة وحدّة نفحات خشب الأرز والسرو المستخدمة بجرعات زائدة. فهي تمتزج بشاعرية قاعدة عطر A*Men الأصلي التي تجمع بصورة آسرة بين الباتشولي والقهوة والفانيليا. وهكذا، تثمر هذه الطاقة الجديدة الخام والفذة عن عطر أنيق ساحر يفيض جرأة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.