جرب نسيج الآن ...

في خضم الأناقة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 991 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يكمن مفتاح سر النجاح المستدام للماركة الفاخرة في البحث الذي لا ينتهي عن الكمال. ولعل التوضيح البارز لهذه الفلسفة هو Lange 1 Time Zone “Como Edition”نسخة كومو” التي أنشأت بشكل حصري من أجل مسابقة كونكورسو دو أليغانزا فيلا ديست لهذه السنة: التي تتجلى في ترجمات دقيقة ساحرة، تم تقديمها مع خلفية من موديلات رولز – رويس التاريخية.

وإن الشعار الذي أسست عليه ماركة رولز -رويس في عام 1904 ألا وهو: “جاهد من أجل الكمال في كل شيء تقوم به، وخذ الأفضل الموجود واجعله أفضل. وعندما لا يوجد صممه”. وهذا ينسجم مع مهمة فرديناند ايه. لانغيه عندما صاغ طموحه منذ ما يقارب ستين سنة مضت لصناعة أروع الساعات في العالم.

الكأس الممنوحة لرابح سيارة هذا العام “كونكورسو دو إيليغانزا مع التعويذة الكريستالية بتصميم من ريني لاليك على غطاء مقدمة سيارة رولز -رويس موديل 1929 التي قوة محركها20/25 حصان

وبمهارة صنع رائعة حتى آخر التفاصيل وأدقها والحلول الفنية المتقدمة، فإن كلا الماركتين تتشاركان في البحث عن الكمال مع اندماج لا مثيل له في الأسلوب والروعة. وإنها تحتل مرتبة المقدمة في تحف السيارات من “جوود وود” وبأدوات ضبط الوقت العالية الدقة من ساكسونيا.

وهكذا، فقد كان من الطبيعي أن يتم تصوير ميدالية “أفضل عرض” لكونكورسو دو إيليغانزا فيلا دو ايست لهذه السنة مع بصمات حصرية لموديلات الرولز- رويس الأسطورية التي يعود عمرها إلى مائة عام. وإن الصور الفوتوغرافية في Lange 1 Time Zone “Como Edition” ” نسخة كومو” أخذت في معرض “كفاح من أجل الكمال” الذي يستضيفه متحف BMW  في ميونيخ حتى 30/سبتمبر/2014.*

 

تقف ساعة time-zone شامخة بفخر مع “روح النشوة”، وتمثال الكروم على الحاجز الدليلي المثير للإعجاب لفانتوم1. كما أنها أيضاً تتمتع بشكل جيد على خلفية التعويذة اللوحية الباذخة من الكريستال الذي أنشأه رينيه لاليك في العشرينات من أجل غطاء مقدمة سيارة الرولز  رويس التي قوتها 20/25 حصان.

وإن التصميم المتجلي بأن:  “لا ترضى أبداً بأقل من الأفضل واسعى السعي الحثيث بشكل دائم من أجل إجراء التحسينات التي تتجاوز كافة التوقعات: ذلك هو المفتاح للمنتجات الاستثنائية التي تحدد نقاط العلّام وتكتب التاريخ. إن ذلك هو ما يصنع الساعات المتقنة والعالية الدقة ويجعل السيارات الحصرية فريدة من نوعها.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.