جرب نسيج الآن ...

فندي ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1178 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فندي ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016

فندي ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016

بتصاميم غير اعتيادية وضع المصمم العالمي كارل لاغرفيلد لمسة أكثر نعومة على مجموعة الملابس الجاهزة لعلامة فندي Fendi لموسم ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016. فقد قام المدير الإبداعي للعلامة الإيطالية الشهيرة برسم تصاميم أكثر هدوءاً، إن جاز أن نقول ذلك، عما تعودنا عليه في السنين الماضية وشاهدناه في عروض فندي، وهذا لم يمنع بالتأكيد الحفاظ على بعض التفاصيل التي اشتهرت بها الدار، وأصبحت علامة مميزة في تاريخها مثل الفراء المميز الذي يزين القطع برقي ودقة متناهية. ويبدو أن الـ furry Bag Bugs أو العصفور الصغير المصنوع من الفراء والذي زين مجموعة شنط اليد في جميع مواسم 2014 قد لاقى نجاحاً كبيراً مما دفع كارل لاغرفيلد إلى ترقيته ليزين أزياء 2015 – 2016.




فاكتشفي معنا هذة المجموعة الراقية وغير التقليدية من توقيع علامة فندي، وأخبرينا عن رأيك بها.



كما تألقت العديد من القطع التي تم استخدام مزيج من الألوان كالبني والنبيذي والبرتقالي، أما عن الألوان الأخر التي ظهرت في أغلب القطع فظهر اللون الأسود والبني والأزرق الداكن والأخضر الداكن، وقد أستخدم الساتان والكريب والفرو في أغلب المجموعة، إلي جانب ظهور القماش المخملي والتل والشيفون. أطلقت دار الأزياء الإيطالية Fendi فيندي مجموعة ما قبل خريف 2015، حيث تم الاعتماد على الفرو بشكل كبير في تفاصيل أغلب القطع، كما تصدرت المعاطف الفرو متعددة الألوان وكذلك المعاطف التويد، إلي جانب تألق الجاكت الموتو الذي تم تزين تفاصيله بالفرو أحد أيقونات دار فيندي.

وقد ظهرت الطباعات التقليمات بشكل أفقي ورأسي مع المعاطف والفساتين بشكل كبير، كما برزت الفساتين بالقصة المستقيمة بالأقمشة والجلود، كما ظهرت السراويل الجينز ذات الشكل الهرمي، كما ظهرت العديد من تصميمات الأوشحة سواء الكبيرة أو الأوشحة الفرو التي تلتف حول العنق.



ومن الجدير بالذكر ظهرت التايورات ذات التنانير الطويلة بالقصة المستقيمة، وقد تنوعت أنماط الأحذية بين الأحذية مرتفعة العنق والبوت والأحذية الرياضية المزينة بالفرو، كما برزت حقائب الظهر المزينة بالفرو إلي جانب ظهور الحقائب الكبيرة الجلد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.