جرب نسيج الآن ...

فستان السهرة الأحمر يزيدك إثارة ورومانسية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1993 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فستان السهرة الأحمر يزيدك إثارة ورومانسية

فستان السهرة الأحمر يزيدك إثارة ورومانسية

هل تبحثين عن أجمل فساتين سهرة لموسم الأعياد؟ استوحي من النجمات أكثر الإطلالات إثارة: فستان أحمر مميز و راقٍ. فساتين دانتيل ، فساتين كوكتيل و أخرى ذات تفاصيل شفافه، كلها متوفرة راهناً و جاهزة لكي تبدي متألقة بها بالأحمر، حتى لو كنت من ذوات الجسم الممتلئ. فقد احتل الفستان الأسود المرتبة الأولى للفستان الملائم للجميع، و لكن يبدو أن هذا الفستان الأحمر الساخن قد يسلبه تألقه هذا الموسم، خصوصاً أنه يناسب كافة الأجسام إذا انتقت كل منكن التصميم الذي يخفي عيوبها.

هذا و قد لمع نجم عدد كبير من النجمات في الآونة الأخيرة بفساتين رائعة بالأحمر متفاوتة القصات و بطول و تفاصيل مختلفة و متعددة في مختلف مناسبات السجادة الحمراء، ليثبتن لك أن الاحمر يوازي برقيّه الأسود و روعته أيضاً!

ثمة ستايلات متعددة من هذه الفساتين ، أبرزها الستايل المثير و الجذاب أو بقصات غير ضيّقة أو واسعة، الذي قد تخشاه الكثيرات لأنهن يعتقدن أنه قد يجعلهن يبدون أضخم. هذا الأمر غير صحيح! فهذا التصميم يلائم أشكال الأجسام المتعددة، و هو جميل و مريح، كما قد يشيح النظر عن مراكز التضاريس لديك. في السياق ذاته، بوسع هذا الفستان أن يبرز الأكتاف الجذابة إذا جاء من الدانتيل في القسم العلوي مثلاً فيما يغطي الأوراك و الأرداف بقماشة داكنة.


يمكنك أيضاً أن تظهري تضاريسك الجميلة بالفستان الأحمر الذي يضيف الأبعاد. يساعد هذا الفستان أيضاً على إبراز خصرك و يظهر جسمك بطريقة جذابة إذا كنت ذات قوام ممشوق مثل سيلينا غوميز . و تلائم مثل هذه التصاميم التي بوسعك أن تختاريها بطول الركبة أو أطول بقليل الأمسيات الراقية و ستلقى إعجاب شريكك حتماً. التصاميم ذات الكسرات البسيطة في القسم السفلي تساعدك أيضاً على جعل القسم المتوسط من جسمك يبدو منساباً و خالياً من العيوب.

للحفلات الفاخرة للغاية، هذه الطلة ستبدو رائعة للغاية خصوصاً إذا انتقيت الفستان المزيّن بترصيعات أو بأحجار لامعة مميزة. خياراتك كثيرة في هذا المجال، و ما عليك سوى أن تختاري ما يرضي ذوقك و يتلاءم مع جسمك. اتجهي أيضاً نحو الفساتين الحمراء ذات تفاصيل من الدانتيل أو الظهر المفتوح وكوني نجمة الجاذبية!

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.