جرب نسيج الآن ...

فستانك الأسود بطبعة الزهور لإطلالة مميزة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1089 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ألقي نظرة على مجموعة الفساتين السوداء بطبعة الزهور التي اخترناها لك من أهم عروض الأزياء لخريف 2014 واستوحي منها ما يلائمك ويناسب قوامك


عندما نبدأ الحديث عن نمط الأزهار، لا بد أن نلفت الإنتباه إلى رواج هذا الخط من الموضة لهذا العام، حيث كان من الأنماط الأكثر رواجاً على منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2014-2015.

ومن هذا النمط ما لفت نظرنا هو طبعة الزهور على خلفية سوداء، تصاميم عديدة وملفتة قدمها المصصمون العالميون لموضة هذا الموسم، تصاميم في غاية الإبداع و التميز. من المصممين الذين قدموا هذه الصيحة على منصات عروض أزيائهم ايلي صعب و”دولتشي & غابانا”، وآخرين. حيث كانت بتصاميم متنوعة من الفساتين القصيرة والطويلة و تنانير وسترات، بأقمشة تنوعت بين الدانتيل، الكريب والساتان.

لا تبالغي عند اختيارك لهذا النمط بالإكسسوارات، تأكدي من أن تختاري اكسسوارات قليلة وبتصاميم ناعمة جداً، وكذلك الأحذية والحقائب احرصي على أن تكون باللون الأسود أو لون موحد قريب من لون طبعة الورود على ثوبك.، حتى لا تفقديه عنصر الجاذبية والتميز الذي يمتلكه.









تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.