جرب نسيج الآن ...

فساتين نعيم خان 2015 باللون البرتقالي سحر لا يقاوم

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2014 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فساتين نعيم خان 2015 باللون البرتقالي سحر لا يقاوم

فساتين نعيم خان 2015  باللون البرتقالي سحر لا يقاوم

خيوط الموضة لموسم 2015، اللون البرتقالي و الذي أختره الكثير من المصممين في إضافته إلى مجموعاتهم لربيع و صيف 2015، اللون البرتقالي هو من الالون المثالية للفت الأنظار و يرمز إلى روحك المطهرة والمرحة، عبارة عن خلطة بين اللون الأحمر و الأصفر في الطيف المرئي، و يعكس هذا اللون البهجة على مرتديه، حيث تألقت به العارضات بمختلف درجاته خلال أسبوع الموضة في نيويورك ، يبدو أنه اللون البرتقالي الجديد و السايد في ساحة الموضة في هذا الموسم، حيث يتماشى مع مختلف الألوان و يظهر بألوان أحادية مع الإكسسوارات .

للحصول على إطلالة عصرية متميزة و ساحرة في السهرات نقترح عليك هذه المجموعة من النصائح التي ميزت فستاتين سهرة للمصمم ” نعيم خان” حيث مزجه مع اللون الأبيض مرفقت مع تنورة ماكسي كبيرة بالخطوط.

كما نجد في تصاميم “هيرفيه ليجيه” في فساتين مزينة بالحبات البرتقالية المرسومة بشكل الانحناءات. بعلامة أونر Honor المنسق باللون الأبيض للتوب و البرتقالي للتنورة الماكسي، كما يمكنك إرتداء الفستان القصير في لون موحد، بعقدة الفراشة مع التنورة الطويلة .


في حين نجد المصمم “جيسون وو” Jason Wu قدم تشكيلة رائع في الجمال واستغل لافت الانتباه في فستانه الماكسي المصصم من الساتان مع فتحة في البطن، و كذلك نجده في الفستان المطرز بالسيلان اللامع بتنورة ملتفة ذات فتحة جانبية.
و لإطلالة نهارية و رسمية أتخدته المصممة “كارولينا هيريرا Carolina Herrera في فستان قصير يطلح للحفلات الكوكتيل، أو دعوة للغداء.


أما ” زيمرمان ” فقد اختارت   اللون البرتقالي بدرجته الفاتحة مع قماش لامع للبدلة الرسمية، أو للبنطلون، فما رأيك بهذا اللون الساحر، اجعليه في خزانة ثيابك لتواكبي أخر خيوط الموضة موسم 2015.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.