جرب نسيج الآن ...

فساتين كريستيان ديور للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1078 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلقت دار كريستيان ديور مجموعتها الجديدة من الهوت كوتور لخريف و شتاء 2015، في حديقة Musée Rodin التي تم تزينها بمشبل يشبه مشبل الخضار، و تضمنت كذلك الحديقة مكعب ضخم من زجاج Perspex بلون البنفسجي الناعم و درجات الأخضر، و تضم تشكيلة المصمم راف سيمونز تشكيلة غير تقليدية من الأزياء الفضفاضة المريحة و الأنيقة، التي تناسب جميع الشخصيات و الأذواق الرفيعة، و من خلال موقعنا البرونزية النسائي نعرفك عزيزتي على احدث فساتين المصمم راف سيمونز لخريف وشتاء 2015.

فقد اتسمت أزياء المصمم راف سيمونز بقطع مصممة بقصات فوضاوية غير منمقة، حيث نجد المعاطف الفضفاضة جدا و الأوشحة المفتوحة من أحد الذراعين، إلى جانب الفساتين الضيقة التي ظهرت جريئة نوعا و برزت كذلك فساتين الماكسي ذات الأكمام الطويلة و المفتوحة بالكامل عند الجانبين من الأمام و الخلف و يربطها شريط مميز، و الشالات و الفرو، في حين سيطر اللون الأبيض على المجموعة، مع ظهور بعض الألوان الصريحة و الجريئة مثل الفوشيا و الأحمر و الأزرق، التي تناسب المرأة العملية و القوية.

أما عن الخامات فقد اعتمد المصمم رافي سيمونز على الأقمشة الشتوية الثقلية و الفرو و الجلد بالإضافة إلى الشيفون السميك و التل و الأورغانزا و الحرير الملون، فألقي سيدتي نظرة خاطفة على مجموعة المصمم راف سيمونز لخريف و شتاء 2015، و اكتشفيها لتختاري منها الموديل الذي نال إعجابك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.