جرب نسيج الآن ...

فساتين الأميرة ديانا في المزاد مطلع الشهر القادم بأمريكا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 2586 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عرض خمسة فساتين للأميرة ديانا للبيع في مزاد مطلع ديسمبر في الولايات المتحدة، وكانت الأميرة باعت بنفسها هذه الفساتين قبل شهرين على وفاتها في حادث سير بفرنسا، حيث تعرض خمسة فساتين للأميرة ديانا في مزاد مطلع ديسمبر في الولايات المتحدة، حيث تأمل دار “جوليينز” للمزادات تحقيق مئات آلاف الدولارات.

وتعود الفساتين إلى الثمانينات والتسعينات، وقدر سعر أغلاها بين 80 ومئة ألف دولار، وهو فستان سهرة مصنوع من الحرير العاجي المطرز من تصميم ساندرا، وقد ارتدته الأميرة في مايو1987 خلال سهرة في لندن، أما الفساتين الأربعة الأخرى فثلاثة منها من تصميم كاثرين ووكر التي أصبحت صديقة شخصية للأميرة، ويقدر سعر الأرخص من بينها بين عشرين وأربعين ألف دولار، فيما الأخرى فبين 60 و80 ألف دولار.

وقد باعت الأميرة بنفسها هذه الفساتين مرة أولى قبل شهرين على وفاتها في حادث سير في أغسطس 1997 لتمويل جهودها في مجال الألغام المضادة للأفراد، وفي مارس 2013 بيعت عشرة فساتين كانت ملكا للأميرة الراحلة بسعر مليون يورو في مزاد في لندن، وقد اشترى أحد المتاحف عدة فساتين يومها.

وكانت أميرة ويلز وطليقة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز قتلت في حادث سيارة مأساوي مع صديقها عماد الفايد الشهير باسم “دودي” في نفق ألما في حي باريسي شهير فجر الحادي والثلاثين من أغسطس (آب) من العام 1997 .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.