جرب نسيج الآن ...

«فريدريك كونستانت» تكشف عن الساعة الأيقونة «جوهرة التاج»

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 764 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت دار الساعات السويسرية «فريدريك كونستانت» Frédérique Constant عن ساعة «كلاسيكس مانيوفاكتشر ورلدتايمر» Classics Manufacture Worldtimer، واصفة إياها بالتُّحْفَة المُتوِّجَة لبراعتها، ومُعربة عن ثقتها بأنها ستجتذب عشاق الساعات المترفة حول العالم وأنها تستحق أن تكون في طليعة ساعاتها الأكثر مبيعاً على الإطلاق. وتجمع ساعة «كلاسيكس مانيوفاكتشر ورلدتايمر» بين براعة التصميم وسهولة وانسيابية الاستعمال، وخطفت أنظار المُقتنين حول العالم منذ اليوم الأول لإطلاقها، مثلما حققت مبيعات لافتة من المتوقع أن تتواصل خلال الأشهر المقبلة من عام 2014.

ولنبدأ من سهولة تهيئة الساعة وتشغيلها. أتريدُ أن تعرفَ الوقت بالعاصمة البنغالية داكا؟ أو ربما بمدينة دنفر عاصمة ولاية كولورادو الأمريكية؟ أم تُراكَ تريد أن تعرفَ فرق التوقيت بين مدينة سيدني الأسترالية وجُزر ساوث جورجيا في جنوب المحيط الأطلسي، أو ربما بين مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية والعاصمة البريطانية لندن؟ وربما تتساءل: عندما ينتصف الليل بالعاصمة الروسية موسكو، ما هو توقيت مدينة هونولولو، عاصمة ولاية هاواي الأمريكية؟

لمعرفة كل ما سبق وأكثر بكثير، وبسرعة خاطفة، ما عليكَ إلا أن تنظر إلى معصمك لتجدَ ما تريد على ساعة «كلاسيكس مانيوفاكتشر ورلدتايمر». ومن براعة هذه التحفة الأخاذة إمكانية تهيئة كافة وظائفها، بما في ذلك التاريخ والتواقيت العالمية، من «تاج الساعة»، لذا لا عَجَبَ أن تصفَ «فريدريك كونستانت» هذه التحفة البارعة بأنها «تتوِّجُ» مسيرتها في صناعة الساعات المترفة. وبتعبير آخر، تبسِّط ساعة «كلاسيكس مانيوفاكتشر ورلدتايمر» الجديدة كلياً الكثير من الوظائف التي قد تبدو معقدة في مثيلاتها من الساعات المترفة.

ذكية وجذابة؟ وماذا بعد؟

يسرُّ «فريدريك كونستانت» أن تعرض طرازين من ساعة «كلاسيكس مانيوفاكتشر ورلدتايمر» يتميزان معاً بإطار من ثلاثة أجزاء ومن فولاذ لا يصدأ، ومزيَّن بالذهب الوردي المصقول. واحتفظ الطرازان بالخلفية الشفافة المُصنَّعة من الياقوت الأزرق، ليشاهد مقتنو هذه التحفة ماكينة الساعة الداخلية FC-718 متناهية الدقة والتقنية.

ويزيّن شعار الجودة الفائقة Côtes de Genève ماكينة الطراز الأول (FC-718 MC4H4) من ساعة «كلاسيكس مانيوفاكتشر ورلدتايمر»، ويتألق مينا الساعة الفضي البَّراق بنقش دقيق في وسطه، فيما تحيطه العقارب السوداء المصقولة ومؤشرات الساعة بالأرقام الرومانية. وبالإضافة إلى التاريخ البارز عند مؤشر الساعة السادسة، هناك القرص المحيط بالأرقام الرومانية والذي يتألف من 24 ساعة مع مؤشِّرين للنهار والليل. وأخيراً وليس آخراً، عند حافة الساعة سنعرف بنظرة خاطفة التوقيت في 24 من أشهر مُدُن العالم. وليس هذا فحسب، هناك حزام الساعة الأسود الأخاذ المصنَّع من جلد التمساح مع مِشْبَك مبتكر.

ويتميز الطراز الآخر من ساعة «كلاسيكس مانيوفاكتشر ورلدتايمر» (FC-718 WM4H4) بكافة مزايا الطراز السابق، علاوة على خريطة العالم الفضية التي تزيّن وسط مينا هذا الطراز. كذلك يتميز هذا الطراز بعقارب مصقولة بلون أزرق منتصف الليل، ومؤشرات ساطعة للساعة

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.