جرب نسيج الآن ...

فرساتشي تعلن عن ولادة DYLOS الجريئة!!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 615 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الأصالة والتميز السويسري في صناعة الساعات تجسده DYLOS الساعة الجديدة من فرساتشي، والتي تمثل لمسة العلامة الفريدة وروح الصنعة السويسرية الأصيلة، كما تحمل أيقونات فرساتشي الخالدة، وتتوفر للرجال والنساء.

ومن المعروف أن عائلة ساعات DYLOS تشتهر بعلبتها ثُمانية الأضلاع، وروابط السوار التي تمثل شعار المفتاح اليوناني الذي تشتهر به فرساتشي، إلى جانب رأس الميدوزا الذي يتربع عند موضع الساعة 12.

كما تحمل الساعة رسالة قوية إلى عالم الأزياء والأناقة، إذ كانت جزءاً من عروض أزياء فرساتشي الرجالية والنسائية لربيع وصيف 2015.

إضافة إلى ذلك تتميز النسخة النسائية من الساعة (DYLOS LADY) برمز المفتاح اليوناني المنقوش على القرص، والأزرار المميزة عند المؤشرات، وتأتي بعلبة بقطر 35 ملم. وتتوفر DYLOS LADY بستة نماذج، ويمكن أن تأتي مع سوار جلدي بألوان فرساتشي المميزة من الأسود والأبيض والوردي.

أما نسخة DYLOS CHRONO الضخمة، فتأتي بعلبة بقطر 44 ملم، مع مؤشر ثواني صغير ثماني الأضلاع، إلى جانب عقربي ساعات ودقائق زمنيين ومؤشر تاريخ كبير عند موضع الساعة 6. ويمثل مقياس سرعة الدوران على القرص الروح الديناميكية للساعة، التي تتوفر بأربعة نماذج، مع علبة ذهبية وسوار جلدي يحمل المفتاح اليوناني الشهير كخيارات إضافية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.