جرب نسيج الآن ...

غوصي بكلّ جرأة في عالم مجوهرات Versace

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 960 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لا تقتصر إبداعات دار Versace على الأزياء فحسب بل تتعدّاها إلى الأكسسوارات والمجوهرات، فنجد الدقّة نفسها في التصاميم والجمال اللامتناهي.

لكلّ امرأة تهوى التألّق، تقدّم دار فرساتشي Versace قطعا مترفة تتميّز بحرفيّة استثنائية، حيث جمعت المديرة الفنيّة دوناتيلا فيرساتشي Donattela Versace أثمن الأحجار الكريمة في العالم من أجل ابتكار قطع مصنوعة يدوياً، تعكس إرث الدار الأسطورية، وأسلوب عالم فيرساتشي Versace وتأنقه.

لذا غوصي في عالم جواهر فرساتشي Versace الراقية التي تترك عليك أثراً لا مثيل له في مناسباتك المهمة والفاخرة وتجعلك محط الأنظار.

فكلّ قطعة من مجوهرات فرساتشي Versaceتنطوي على الترف والأناقة التي تصلح لجميع النساء في جميع الأوقات.

وتضمن مجموعة المجوهرات الخواتم ، وخواتم الزفاف بالذهب الأبيض والأصفر، الأقراط العقود، الأساور، والساعات…

أبرز المجوهرات التي قدّمتها فرساتشي هي مجموعة “أتيلييه فرساتشي” التي تعكس وتعزز الفكرة التي انبثقت منها أزياء الدار، وهي حقبة الصور والأفلام بالأسود والأبيض.

فالعقود الطويلة مصنوعة من روابط أنبوبية من الذهب الأبيض ، يغطيها الماس الأسود والأبيض، ما يمنح الجواهر رقّةً وانسيابا لا مثيل لهما. والأساور مركّبة وفقا للتقنية ذاتها،تمتزج فيها أربعة شرائط مرنة من الذهب الأبيض المرصّع بالماس الأسود أو الأبيض.
851969
تتألق الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصّعة بالماس الأبيض، فتشعّ كانفجارات نجمية، تُحضر جمالية حقبة الأبيض والأسود الى عصرنا الحالي. أما خاتم وعقد الميدوزا فمفعمان بروعة الذهب الأبيض المرصّع بالماس الأبيض.

وتبدو خواتم الكوكتيل نابضة بالحياة وجذابة، فيما يغني الماس والذهب المزخرف بنقشة التمساح رمز الميدوزا الخاص بفرساتشي. ويتخذ المفتاح اليوناني الأيقوني مسارا جديدا ومختلفا.

أمّا مجموعة Enchant ، فتخطف الأنفاس بسحرها، وقد أُطلقت تسمية Enchant على هذه المجموعة من مجوهرات فرساتشي لسبب وجيه. فحبّات الماس الخلابة تتلألأ الى جانب أوراق نبات ذات طراز الباروك الخاص بفرساتشي والتي تم تركيبها يدويا، مما يضفي على هذه القطع سحراً وجمالاً لا مثيل لهما.

وتمثّل مجموعة Muse ميوز الخيار الأمثل بين آخر صيحات الموضة في عالم المجوهرات من حيث ألوانها الزاهية وشعار الميدوزا. إن المزيج الساحر بين الياقوت الأحمر والأزرق وأحجار السيترين الصفراء يضفي على الخواتم إشراقاً ملفتاً للأنظار.

تبرز مجموعة Medusa Baguette المرصّعة بالماسات الفاخرة على شكل باغيت تسلب الأنظار. تم اختيار أجود الماسات بدقّة كبيرة كي تلائم كل القطع الساحرة.

مجموعة فرساتشي “فور افر” Versace Forever تتضمن خواتم الماس (سوليتير) وخواتم الزواج المزدوجة التي ستجعل قلبك يذوب في لحظة! فالخواتم التي تحمل توقيع فرساتشي أي “الشعار اليوناني” على جانبها ،متوفرة بالذهب الأبيض وبالذهب الأصفر. كما أن الحجر الماسي الذي يتوسّطها يأتي بأحجام وصفات مختلفة تناسب جميع الأذواق.
851970
الجدير بالذكر أن العلامة والماركة الشهيرة فيرساتشي هي من إبداع المصمم الايطالي جيّاني فيرساتشي، فهو من أسّس ماركة فيرساتشي سنة 1978، لتصبح هذه الماركة من أهمّ الماركات العالميّة التي تصمّم الملابس، الأحذية، النظارات الشمسيّة، العطور والأكسسوارات والمجوهرات.

سنة 1978، تمّ افتتاح أوّل متجر لفيرساتشي في ميلانو، فحصد شهرة واسعة على الفور، لتتطوّر ماركة فيرساتشي وتصبح داراً سنة 1994، بفضل الفستان الأسود الشهير الذي ارتدته إليزابيت هيرلي.

قتل جيّاني فيرساتشي سنة 1997 على يد قاتل مأجور يدعى أندرو كونانان، لتستلم شقيقته دوناتيلا فيرساتشي الدار.

خلال سنة 2004، أصبحت مركة فيرساتشي ملكاً لدوناتيلا وابنتها ألّيغرا حيث لكلّ منهما 50% من الأسهم بحسب رغبة جيّاني فيرساتشي.
851971

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.