جرب نسيج الآن ...

عطر Roberto Cavalli يفوح بالأنوثة والجمال لربيع 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1845 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عطر “روبيرتو كافالي إكزوتيكا ” عطر يفيض أنوثة وجمالا لا مثيل لهما ليجعلك تفوحين برائحة متميزة وجذابة، رائحة لا تقاوم تفوح بعبير الربيع والفواكه المتميزة والطبيعة الخلابة، من أهم اللمسات الساحرة التى تميزه عن باقي العطور وتضفى عليه عبقا مذهلا أنه غني بخشب الصندل التي ستمكنك من استرجاع ذكريات ليالي الصيف.

أطلقي العنان لحواسك مع عطر “روبيرتو كافالي إكزوتيكا ” بتركيبة تمت إعادة صياغتها من ماء عطر روبيرتو كافالي بطبعة الزهور، وينميز هذا العطر بتركبته البارعة في التعامل مع الضوء والألوان، فعيشي سيدتي تجربة شاعرية مع عطر روبيرتو كافالي وافسحي المجال لنفسك للدخول إلى عالم من الرومانسية والشاعرية، سافري بروحك الندية إلى مملكة الطبيعة والزهور.

يستطيع عطر “روبيرتو كافالي إكزوتيكا ” أن يجعلك أميرة تجذب إليها الأنظار إليها فتذهل كل من يجول حولها برائحتها العطرة والندية، استعمليه سيدتي لتنسجمي تماما مع الطبيعة الخلابة بشكل مثالي .

جددي إطلالتك عزيزتي مع عطر “روبيرتو كافالي إكزوتيكا ” لتفسحي المجال لإبراز جمالك والسمو بأنوتثك، فمع هذا العطر ستواكبين صيحات العصر وستحتفلين بفصل الربيع بطريقة رومانسية ملفتة للانتباه، حركي أحاسيسك برقة وجمال ..

صمم هذا العطر الرائع بشكل رائع وساحر يضفي بانتعاشه ورقته لمسة من الجاذبية، الشيء الذي يمنحك دفئا وشاعرية، قارورة عطر “روبيرتو كافالي إكزوتيكا” بلونها الزهري الجميل الذي يسحر الأنظار، وغطاءه القارورة المزين باللون الذهبي واللون العاجي مع طبعات النمر الرمادية بطبعات يجعل هذا العطر فريدا من نوعه ومتميز عن باقي العطور، فلا تتردي سيدتي في الحصول على قارورة عطر من نوع “روبيرتو كافالي إكزوتيكا” !!

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.