جرب نسيج الآن ...

عطر Roberto Cavalli يفوح بالأنوثة والجمال لربيع 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1380 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قامت فيكتوريا بيكهام الشهيرة ، بالإعلان عن افتتاح أول متجر لها والتي اختارت ان يكون مكانه في العاصمة البريطانية لندن، وبالتحديد في 36 شارع دوفر، لندن، W1S 4NH ، وقد صمم المتجر المؤلف من ثلاثة طوابق على نمط ماي فير المهندس المقيم في بريطانيا والحائز على العديد من الجوائز العالمية فارشيد موسافي. و يجمع المتجر الراقي بين أفخر أنواع المواد و الصنعة الحرفية الماهرة ولغة التصميم العصرية التي تشتهر بها العلامة التجارية، وكل هذا بطريقة جريئة وأنيقة. ومن المؤكد ان المبنى يستمد إلهامه من الواجهات الجريجورية التي يشتهر بها شارع دوفر، حيث يمتد الباب الرئيسي للمبنى بواجهة إسمنتية تطابق في أبعادها نوافذ الطابق الأول. وينفتح الباب أوتوماتيكياً عن مساحات راقية في الداخل، حيث تمتزج السمات العظيمة والرسوميات اللافتة مع التفاصيل الرقيقة والأسطح المضيئة.
ويعرض المتجر الكبير أهم ما تقدمه العلامات التجارية الخمس لفيكتوريا بيكهام، وهي الألبسة الجاهزة وعلامة فيكتوريا والإكسسوارات والنظارات والجينز. وتمتاز غرف القياس ومناطق الدفع ولف الهدايا بمواد فاخرة مثل خشب الجوز والأسطح الزجاجية، التي صممت خصيصاً لتجربة تسوق خاصة وشخصية.
وينعكس دفء هذه المواد في مختلف أرجاء المتجر، خصوصاً مع الستانلس ستيل العاكس الذي يحمل نكهة الماضي، والذي يغطي الجدران والسقف في الطابقين الأرضي وتحت الأرضي، كما يغطي الطاولات التي تعرض عليها قطع الملابس الإكسسوارات. أما الأوجه الأربعة للعمود الإنشائي الذي يتوسط المتجر فتغطيه خزائن النظارات الشمسية بمنتهى الأناقة. وتتميز قطع الأثاث بفرادتها وأشكالها الهندسية، وتجميعها في زوايا للجلوس. وقد اختارت فيكتوريا القطع بنفسها من أجل حفل الافتتاح، والعديد من هذه القطع تتوفر حصرياً في المتجر وعبر الموقع الالكتروني، بما في ذلك بعض تصاميم النظارات الشمسية. وتضم مجموعة الافتتاح أيضاً عدداً من القطع الجلدية الصغيرة التي تطرح للمرة الأولى، ويشمل ذلك الحقائب الصغيرة و المحافظ و حاملات بطاقات الائتمان وعلاقات المفاتيح، وجميعها مصنوعة من جلد العجل الناعم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.