جرب نسيج الآن ...

عطر “Leather Blend”الشاعرية بنبض رجولي!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 977 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سرعان ما ساهم شغف زينو دافيدوف بالاستكشاف وتفانيه من أجل تحقيق التميز في تحويل إسم “دافيدوف” Davidoff مرادفاً للجودة والأناقة اللذين لا مثيل لهما. كما باتت مجموعة “بلند” Blend الجديدة تشيد بفلسفة الدار. فهي تتألّف من مكوّنات استثنائية مختارة بعناية وتتميز بعبواتها الأنيقة، لتقدّم تجربةً فريدةً وتأخذ من يتعطر بها في رحلةٍ شاعرية.

تجدر الإشارة إلى أنّ كلّ عطر في مجموعة “بلند” Blend من “دافيدوف” Davidoff يتمحور على نفحاتٍ مختارة بعناية، فالعطر الأوّل ينبض بنفحة الجلد. أما عطر “ليذر بلند” Leather Blend فيعد شرقياً بامتياز، اذ انه غنيّ بالتوابل ويرتكز على تزاوج بين روائح متناغمة. كما يعبق قلبه بخليط شاعري من الورد والعنبر. فأريج الورد يضفي حسّاً من الدفء والترف، بينما يترك العنبر المدخّن بصمةً شرقية قوية. وتقابل هذا القلب الساحر مقدّمة تفوح بمزيجٍ حادّ من الزعفران الحادّ والفلفل الآسر. أمّا الجلد فقد منح اسمه لهذا العطر، إذ تنبض القاعدة بنفحة الجلد القوية والرجولية. بالتالي، يضفي هذا العطر الدافئ والمسكي الجذاب بُعداً ذكورياً جريئاً على مَنْ يتعطر به.

يتّسم عطر “ليذر بلند” Leather Blend بقارورة فاخرة مصنوعة من الزجاج الثقيل الذي يكشف عن سائل غني بلون برتقالي مائل إلى البني. كما يلتف على الجهة الجانبية من القارورة إطار أنيق. فيما نُقش إسم العطر على لوحة معدنية لمّاعة تزخرف القارورة. أمّا شعار “زينو دافيدوف” فعبارة عن حرفَيْ D مرسومَيْن
2-4247
بأناقة على أعلى الغطاء الصلب. تمتاز العبوة البنية المتناغمة مع القارورة بطابع رجولي مترف، وهي مزخرفة بصفيحة ومونوغرام ذهبيين منقوشين، لتحافظ على التصميم الرفيع والمعقّد للقارورة المختبئة بداخلها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.