جرب نسيج الآن ...

عطر Beyond Rose هدية مميزة لعاشقات الورود

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1387 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عطر Beyond Rose هدية مميزة لعاشقات الورود

عطر Beyond Rose هدية مميزة لعاشقات الورود

يعتبر عطر Beyond Rose مزيج استثنائي من عدة روائح عطرية قيمة ومصنوعة يدويا، وهو مستوحى من ثقافة العطور الغنية النابضة في الشرق الأوسط، إنه عطر يجمع بين زهرة أنيقة ونفحات تابلية مفعمة بالأحاسيس ونفحة خفيفة جذابة من العنبر ما يجعله يتميز عن بقية العطور، وما يجعل هذا العطر مميزا وفريدا من نوعه هو اختيار المكونات النقية الخام، وهو ما يجعل منه عطرا غير تقليدي وعصري من الدرجة الأولى، فضلا عن كونه رمزا للحب والرومانسية والمشاعر الراقية.

من منا لا تعشق نفحات الورود الأنثوية المنعشة، الشيء الذي نلمسه في عطرBeyond Rose الذي يعبق بنفحات الورود المميزة الممزوجة مع العنبر والفلفل الأبيض وغيرها من المكونات الناعمة والراقية، يجسد هذا العطر علاقة المرأة بنفحات الورود وأريج عبقها مع ما يتناسب مع بمتطلبات المرأة، قارورة عطر Beyond Rose عبارة عن زجاجة ثمينة مصقولة ومزخرفة على هيئة شبكة بأسلوب يعكس سرمدية العطر، هذه القارورة المشكلة بأسلوب رائع وملفت للأنظار يجعله عطرا فريدا من نوعه ومميزا عن باقي العطور ..

إن النفحات الأولى من عطر Beyond Roseهي تابلية بامتياز تزخر بالفلفل الأبيض و بنفحات آسرة من زهرة Osmanthus الغنية، إضافة إلى نفحات Cistus Labdanum التي تترك أثرا آسرا على بشرتك وتمنحك عطرا منعشا وغنيا بمزيج يجمع بين التوابل والورود والعنبر، ما يجعله يأخذ طابع العطور النسائية، ونظرا لكونه عطر قوي ويدوم طويلا فإن المرأة تستطيع من خلاله أن تثق بنفسها بشكل طبيعي وتستشعر أثرا مبهجا من الجاذبية لتذهب إلى أبعد من حدود الزهور.

عطر Beyond Rose يعتبر عطرا مميزا يجمع بين القوة والأنوثة، ومما يميزه أنه ليس محددا لفئة عمرية محددة فهو صالح لجميع النساء بشتى الفئات العمرية، رائحته نفادة وتدوم طويلا نظرا لكونه خلطة غنية تجمع خواص الزهر البري مع العنبر والفلفل الأبيض، وكل هذه المميزات والصفات تجعل من عطر Beyond Rose عطرا عالميا ولا ينتمي إلى منطقة واحدة، ولذلك ننصحك عزيزتي باستعماله وجعله ضمن قائمة عطورك، لتتمكني من الإستمتاع بعبق الجمال ونفحات الأنوثة الراقية !

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.