عطر كاتي بيري الجديد لربيع 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1373 لاتعليقات

النجمة الأمريكية كاتي بيريKaty Perry تطلق عطرها الجديد لفصل الربيع تحت اسمSpring Reign. يتبع تصميم زجاجة العطر نفس تصميمات زجاجات العطور السابقةKiller Queen،Killer Queen Oh So Sheer و Royal Revolution. لكن هذه المرة تم تصميم زجاجة العطر مع الألوان الزاهية التي تتناسب وفصل الربيع مع اللون الوردي الشاحب والغطاء أيضًا من اللون الوردي المعدني.

 

العطر الجديد من العطور الزهرية الشرقية، ذات الطابع الرقيق والحسي، والذي يعكس روح بداية الربيع والأزهار المتفتحة. يمنحك رائحة العطر الشعور بالانتعاش وصفاء الذهن مع نفحات الفريزيا الوردية وزهر الكشمش الأسود، مع رائحة بتلات البنفسج الرقيقة التي تمنحنا الشعور بالرومانسية والجاذبية في مقدمة العطر. أما رائحة القلب تحتوي على باقة مميزة من روائح زهرة أيار مع الغردينيا. تستقر رائحة العطر مع مزيج فريد من روائح زيت الجاوي، الكشميران، وزيت خشب الأرز مع نسمات ناعمة من الفانيلا التي تترك أثرًا طيبًا على الجلد لعدة ساعات.

 

عطر Spring Reign

مقدمة العطر: الفريزيا الوردية، بتلات البنفسج، مع الكشمش الأسود.

قلب العطر: زهرة أيار، الغردينيا.

قاعدة العطر: زيت الجاوي، الكشميران، وزيت خشب الأرز.

 

سيتوافر العطر الجديد في قارورة مميزة بشكل ماسي على هيئة ماء العطر في بحجم 30 مل في بداية فصل ربيع 2015 في إصدار محدود. كما سيتم إطلاق حملة دعائية مميزة تقدمها النجمة كاتي بيري في أجواء ربيعية منعشة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.