جرب نسيج الآن ...

عرائس كارولينا هيريرا مكلّلة بالياسمين

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 866 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أزهار الياسمين انتشرت في كل مكان في عرض Carolina Herrera الخاص بأثواب زفاف ربيع 2016 الذي جرى مؤخراً في إطار أسبوع نيويورك لأزياء العرائس. فقد غطّت هذه الأزهار البيضاء الصغيرة الجدار الذي شكّل خلفية العرض، كما حملت العارضات باقات الياسمين وتزيّن بأكسسوارات تتخذ شكل هذه الزهرة البيضاء الرقيقة.

في ختام العرض صرّحت مصممة الأزياء كارولينا هيريرا: “هذه العرائس رومانسيات بامتياز، ولكنني أردتهن أيضاً جذّابات”. وقد برزت اللمسات الرومانسيّة من خلال أقمشة الدانتيل والأورغنزا التي استعملت في العديد من الإطلالات، وكذلك من خلال الأزهار والكشاكش التي زيّنت الأثواب. أما اللمسات الجذّابة فتجلّت في التصاميم القريبة من الجسم وقصّة الحورية وفي الأثواب العارية الكتفين.

قماش الدانتيل أضفى لمساته المترفة على العديد من الأثواب في هذه المجموعة، أما اللمسة العصرية فبدت في بساطة التصاميم رغم كونها لم تخرج عن الطابع الكلاسيكي لأثواب الزفاف البيضاء، ما عدا في إطلالة واحدة قدّمت العروس وهي مرتدية طقما مؤلّفا من بنطلون وجاكيت باللون الأبيض.

لفتنا في هذه المجموعة ثوب الزفاف الذي تزيّن بعرق كبير من الياسمين باللونين الأخضر والأبيض انحدر من الكتف حتى أسفل الثوب، كما لفتتنا الأكسسوارات التي اتخذت أشكال أقراط للأذنين، عقود، أساور ومشابك للرأس تزيّنت بأزهار الياسمين البيضاء مضيفةً مزيداً من الرومانسية على الإطلالات. تعرّفي على أبرز إطلالات عروس Carolina Herrera للربيع المقبل فيما يلي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.