عبايات وجلابيات أنثوية مزينة بالورود!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 981 لاتعليقات

تبحث النساء بشكل دائم عن الإطلالات التي تضمن لهن أنوثة ونعومة راقية إن كان في الأزياء الكاجوال أم في الأزياء الشرقية التقليدية. فإذا كنت من بين هؤلاء النساء، فعليك أن تختاري تصميمات جلابيات وعبايات من المجموعة الرائعة التي اخترناها لك اليوم، والتي زينتها أجمل الورود الربيعية؛ وبذلك تضمنين أناقة وأنوثة راقية من دون تكلف.
غلبت النعومة على تصميمات الجلابيات والعبايات المزيّنة بالورود من ناحية الألوان الهادئة التي تنوّعت بين الزهري، والبيج، والأزرق، والأبيض والأسود، كما من خلال الأقمشة المرهفة مثل الدانتيل، الشيفون، والحرير، والساتان، والكريب.
وبالنسبة للورود، فقد جاءت على شكل تطريزات ناعمة على الأكمام أو على الياقة، أو جاءت من أصل القماش، لاسيما قماش الدانتيل المخمل برسومات الورود، أو جاءت كطبعات ورسومات ملوّنة.
وفي جميع الأحوال، بدت موديلات العبايات والجلابيات راقية وناعمة، وشاهدنا أجملها لدى كلّ من “شينيلي بوتيك” Chenille Boutique، و”فرادج” Feradje، و”أونيكس” Onyx، و”استا كريشيونز” Asta Creations وغيرهم.

شاهدي معنا بالصور أجمل تصميمات العبايات والجلابيات المزينة بالورود الناعمة لتتألقي فيها بأجمل الإطلالات الأنثوية.

 

 

 

 

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.