جرب نسيج الآن ...

عبايات مي فخري لإطلالة عصرية في رمضان 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1373 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عبايات مي فخري لإطلالة عصرية في رمضان 2015

عبايات مي فخري لإطلالة عصرية في رمضان 2015

أطلقت مصممة الأزياء مي فخري تشكيلتها الجديدة من عبايات رمضان 2015، التي تجمع بين الإطلالة العصرية و الذوق الخليجي الأصيل، لتكون بصمتها الجديدة في عالم الابتكار، و قد استوحت المصممة مي فخري مجوعتها من الربيع لتقدمها للمرأة العصرية في رمضان 2015 لتتألق بها بكل أناقة و حرية، فشاركينا رأيك في تصاميم مي فخري، واختاري من بينها التصميم الذي نال إعجابك لتتألقي به رمضان 2015.

تتميز عبايات مي فخري بالألوان الزاهية، إلى جانب حضور اللون الأسود و الأبيض و البيج بقوة في أغلب تصاميمها، في حين تكاملت التصاميم بالأقمشة الفاخرة و المتعددة، من الشيفون و الكتان و كذا الحرير، التي تلائم أجواء رمضان الحارة و شكل جسم المرأة، و تبرز أكثر جمالها و أنوثتها، كيفما كانت طويلة أو قصيرة أو ممتلئة أم نحيفة، فأيا كانت السيدة تبقى العباءة سيدة خزانة ملابسها التي لا يمكن الاستغناء عنها.

و لأن العديد من السيدات يحترن في اختيار الملابس المناسبة لشهر رمضان الكريم، نقدم لك تشكيلة متنوعة من عبايات المصممة مي فخري لرمضان 2015، فهي مجموعة تجمع بين الشياكة و الأناقة، حيث قدمت المصممة مي فخري للمرأة العربية موديلات من العبايات الراقية التي تتناسب كثيرا مع طبيعة شهر رمضان الفضيل، بألوان هادئة و تصاميم راقية، تصلح لفترات النهار و المساء، التي يمكنك أن تستقبلي بها ضيوفك في عزمات رمضان 2015، كما أنها أيضا عبايات مثالية للرحلات و العطلات الصيفية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.