جرب نسيج الآن ...

عائشة رمضان تجمع التناقضات والتقاربات! صور

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1291 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعوّدنا رؤية النجمات العربيات والعالميات يتألّقن على السجّادة الحمراء في مختلف المناسبات بتصاميمها، ونحن على ثقة بأن كثيرات من أيقونات الموضة من حول العالم،
سيقعن في غرام هذه المجموعة الجديدة الخلّابة من Aiisha. فلكل منا نظرته الشخصية والخاصة للجمال وزواياه المتعددة.
بالنسبة لعائشة رمضان، فهي ترى الجمال في سطح المياه وباستماعها إلى صوت الهواء والرياح تداعب أغصان الأشجار. تستمد عائشة وتأخذ معنى السعادة والجمال الحقيقي

بتأمّل عدسة عين الإنسان ومقارنتها لسطح الأرض وما تحمله من جمال بخطوط أنهارها وجبالها ومساحاتها.
تحتضن مجموعة أزياء عائشة رمضان لهذا الموسم وتتبنّى فكرة درب الربيع بكل الجمال الذي تراه، تشعر به وتتنشقه حواسها. كفيلم سينمائي في مخيّلتها، رأت عائشة رمضان تفاوتات وتباينات عالية لألوان متناقضة. وشاهدت شخصها في المرآة ولكنه يعكس صورًا وشخصيات مختلفة في وقت واحد، تمامًا مثل مجموعتها، بحيث إن بعض تصاميمها تخاطب شخصيات مختلفة ومتناقضة، فيما البعض الآخر المتناقض يهمس لشخصيات متقاربة.
كذلك، كان استخدام عائشة رمضان المنسوجات العالية الجودة واضحًا في مجموعتها المطروحة، بحيث انتقلت إلى وضع لمسات أكثر جرأة ولكن بأفكار بسيطة عفوية في عالم مليء بالتناقضات والمضاعفات، حيث تمتعت مجموعتها لهذا الموسم بألوان النيون والنغمات الكلاسيكية، بالإضافة إلى اعتمادها الحرير والدانتيل الفرنسي، وكذلك قماش الجاكار والغيبور الذي اتخذت منه منسوجات أساسية لمجموعتها، مع حفاظها على إظهار جمال الخطوط النظيفة للتصاميم التي تُعتبر الجوهر الأساسي لماركة I by Aiisha بالإضافة إلى حرصها على تصميم قطع تُبرز ترف الحرير والتطريز باليد الذي يأخذنا الى عالم AIISHA Couture.
يُذكر أن المصمّمة اللبنانية الأصل، ترعرعت في دولة الإمارات العربية المتّحدة، وتخرّجت من الجامعة الأمريكية في دبي حاملةً شهادة في اختصاص تصميم الأزياء. فازت عايشة في صغرها بالعديد من الجوائز، من ضمنها جائزة “أصغر مصمّم لعام 2000 “The Young Designer، بالإضافة إلى تتويجها في مسابقة النساء الرائدات لعام 2011.

d13 d11 d9 d10 d8 d7 d5 d4 d18 d14 d15 d16 d6

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.