جرب نسيج الآن ...

طرق رائعة ومبتكرة لإرتداء الوشاح في الشتاء

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 559 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اخترنا لك اليوم أوشحة رائعة وطرق مميزة لإرتدائها شاهديها واستوحي منها إطلالتك بالوشاح هذا الوشاح وأضيفي بها الأناقة والأسلوب الرائع


الوشاح هو الإكسسوار الأهم في موسمي الخريف والشتاء، حيث بالإضافة إلى أنه يقينا من البرد، فهو يضيف إلى أسلوبنا أناقة وتميزاً، وبإمكان الوشاح أن يقلب أي لوك من عادي إلى مميز وعلى الموضة، وخاصة مع الإبتكارات التي قدمتها دور الأزياء العالمية هذا الموسم.

كان الوشاح أحد أهم العناصر التي شكلت موضة موسمي خريف وشتاء 2014-2015 حيث قدمته معظم دور الأزياء، كل على طريقتها الخاصة، وقد لاحظنا طرقَ جديدة ومبتكرة في ارتدائه تعدت ربطه بشكل كلاسيكي حول الرقبة. فهناك من لفه على الأكتاف كما نلف البطانية حولنا في المنزل في ليالي الشتاء الباردة. بينما انفردت دور أزياء أخرى بطريقة لنفسها حيث تدلى الوشاح فوق الملابس وشُد بحزام على الخصر، بينما لدى أخرى فقد ربطت على الأكتاف مثل البحارة لكن بنسخة شتوية سميكة، واختارت أخرى الأوشحة الطويلة التي وصلت لتحت الركبة.

هناك دور أزياء فضلت الألوان القوية والصارخة للأوشحة وبذلك بإمكانك اعتماد إطلالة من لون واحد وتزينها بوشاح ملون، ولعل الصيحة الأقوى للأوشحة هي الفرو الناعم الذي استطاع أن يضيف فخامة وتألق على التصميمات.














 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.