جرب نسيج الآن ...

طرق إختيار ألوان فساتين لتتناسب مع الساحرة الصغيرة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1343 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن فساتين الأطفال ذات ألوان متعددة وأشكال كثيرة كما أنها تجذب العين لها ولأن الطفلة هي أميرة والدتها فإن الأم تحتاج إلى أن تكون إبنتها دائماً هي الأجمل

 

1 2 3 4 5 6 7 8

ملابس الأطفال كثيرة، ورغم أن كل أم تهتم بملابس طفلها إلا أن فساتين البنات أكثر جذباً للإنتباه دائماً، فملابس الأولاد أكثر برودة وأقل فن عن البنت التي تبدع والدتها في إختيار فساتين تناسبها، ليس فقط وحسب بل والإكسسوار وتسريحات الشعر والأحذية، كل هذه الأشياء تتفنن الوالدة في إختيارها لتظهر إبنتها كأميرة فأقل لمسات الجمال تظهر على الفاتنة الصغيرة.

وتحاول الأم إظهار أناقة إبنتها، لذا فإن عند إختيار فساتين الملاك الصغير هناك بعض القواعد التي تأخذها الأم في الإعتبار لتظهر إبنتها ملكة فتختار بعناية اللون المناسب لتكون طفلتها أنيقة وجميلة. ففي الصيف هناك ألوان فساتين تتناسب مع الطفلة وطبيعة الفصل، حيث يجب إختيار الألوان الصريحة مثل الأزرق والأصفر والأحمر، وتكون تلك الفساتين تتمتع بأناقة القصة الواسعة والمزركشة.

أما في المناسبات التي تشاركها الطفلة مع أفراد أسرتها أي المناسبات الخاصة فيجب أن يتم اختيار فساتين كلاسيكية مزركشة مثل ملابس الأم لتكون أكثر أناقة وجمال وسحر. كما أنه يمكن عند إختيار فساتين الطفلة التى تتناسب مع المناسبات العائلية أو التوجه لإحدى الصديقات التركيز على الألوان الطبيعية لإظهارها كسيدة أنيقة وفي نفس الوقت إختيار هذه النوعية تكون أكثر عملية، أو إختيار ملابس إحدى الشخصيات الكرتونية التى تفضلها الصغيرة مثل باربي والعديد من شخصيات الأميرات في الأفلام والقصص الخيالية. إن إختيار فساتين ذات اللون الأبيض والأحمر للطفلة تنم عن وجود البراءة والأناقة والطفولة لذا فإن الأم عليها إختيار تلك الألوان عند شراء فساتين حلوتها.

أثناء فترة الصيف ومع تردد الآباء والأمهات على المناطق المختلفة لقضاء أجازة صيفية ممتعة أو التوجه للمصايف يتطلب ذلك من الأم إختيار فساتين تناسب هذه الأوقات الممتعة على أن تكون ألوانها جذابة ومبهجة مثل البنفسجي والأحمر والأخضر والأبيض المزركش بالفراشات أو الأزهار أو الفيونكات.

فساتين الأطفال أشكالها متعددة إلا أن كل أم لها لمستها الخاصة على سحر طفلتها، لذا يجب على الأم عند إختيار الفساتين وضع بعض اللمسات الخاصة بالإكسسوار للفستان لتزيين الخصر أو منطقة الصدر ويمكن عند إختيار الفستان توفيق قبعة أو توكة وأربطة شعر تكون متناسقة مع الفستان وكذلك حذاء يتوافق مع جاذبيتها وجمالها.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.