جرب نسيج الآن ...

طرحة عروس 2015 خيالية تحاكي معاني الأناقة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1203 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طرح العديد من مصممي الأزياء خلال اسبوع الموضة العرائسي تصاميم منوعة ومختلفة ومميزة من فساتين الزفاف بلمسات خاصة تحاكي ذوق وإبداع كل مصمم


لفتت طرحات فساتين الزفاف التي أطلقت ضمن أسبوع نيويورك للعروس لخريف 2015 الأنظار بجماها ونعومتها والتفاصيل المميزة التي تحاكي كل معاني الجمال والأناقة. فالطرحة تكلل إطلالة العروس بلمسات قمّة في الأنوثة، إذ لا تكتمل إطلالة أي عروس بدونها. وتلعب الكثير من الشروط دورها في إختيار الطرحة المناسبة من ناحية طولها وتصميمها والشكل وغيرها، وانسجامها مع شكل وجه العروس في نفس الوقت.

وطرح العديد من مصممي الأزياء خلال اسبوع الموضة العرائسي تصاميم منوعة ومختلفة ومميزة من فساتين الزفاف بلمسات خاصة تحاكي ذوق وإبداع كل مصمم، وبإختلاف التصاميم تنوعت الطرحات التي إختارها المصممين لكل فستان. فالمصمم الأمريكي – الهندي نعيم خان ا تميزت فساتين الزفاف التي أطلقها بكسرها لتقاليد الفساتين الكلاسيكية، فإختار طرحة الزفاف الطويلة والمتوسطة الطول بشكل مميز.

أما المصمم الدومنيكي الراحل أوسكار دي لارينتا الذي تميزت مجموعته بالمزج بين الكلاسيكية الراقية والعصرية البسيطة، ابتعد عن تقديم طرحة الزفاف في مجموعته الأخيرة. لكن المصممة اللبنانية ريم عكرا فأبدعت في مجموعتها العرائسية الأخيرة بتصاميم من الطراز الروماني المكللة بالورود بلمسات رومانسية لفتت الأنظار الى رقتها وجمالها وإنسجامها مع الطرحات الطويلة والمطرزة التي حاكت بجمالها كل معاني الأنوثة.

أما دار الأزياء الأمريكية “بادجلي ميشكا” فإستوحى تصاميم فساتين الزفاف من سحر أزياء هوليوود الكلاسيكية الأنيقة التي لفتت الأنظار بطرحات الزفاف المصنوعة من التل والتي تتميز بصميمها الغريب والقصير، فظهرت بشكل غير منتظم وملتفة حول الوجه.













تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.