جرب نسيج الآن ...

صيحة القبعات الصوفية تتربع على عرش الموضة في شتاء 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1039 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بما أننا على أبواب الشتاء ، فلا شك أن كل فاشينيستا تتساءل عن ما تخبئه آخر صيحات الموضة لهذا الموسم وتنتظر منا جديد الموضة لتكون على دراية تامة بها ،ولأن المرأة عموما تعشق دائما التألق بأرق وأبهى الإطلالات ، نجدها في كثير من الأحيان تقوم بعكس شخصيتها الغامضة من خلال الستايل الذي تعتمده. من هنا، اخترنا لك اليوم سيدتي صيحة القبعات الصوفية في شتاء 2016 والتي تعد من آخر الصيحات التي تتربع على عرش الموضة لهذا الموسم، ولتتمكني من اعتماد القبعة الصوفية هذا الموسم بالطريقة الصحيحة ، إليك هذه النصائح التي ستمكنك من الظهور بإطلالة مميزة بالقبعة مهما اختلف شكلها ولونها.


القبعة الصوفية ليست فقط قطعة إكسسوار توفر لك التدفئة في الشتاء،وإنما تساعدك في السيطرة على شعرك وهو في أسوأ حالاته، كما أنها تضيف لإطلالتك الشتوية لمسة من الأناقة والتميز.

 اختاري اعتمار القبعات الصوفية المميزة أو الـ Beanies هذا الموسم بالرسومات والأشكال الخاصة بإطلالة البنات الفريدة.فهذه الصيحة الجديدة مناسبة جدا لصاحبات الشعر الطويل،كما صاحبات الشعر القصير.


اعتمدي آخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة في شتاء 2016 ،وتألقي بإطلالة جذابة تعكس أسلوبك العصري الجذاب من خلال اختيارك للقبعة الصوفية واقفليها عند الجبين، ونسقي معها شالا صوفيا لإضفاء بعض الحيوية على إطلالتك.
بما أن القبعات الصوفية تتربع على عرش الموضة لهذا الموسم ، فلا تترددي عزيزتي في اعتمادها في شتاء 2016، حتى تحصلي على إطلالة مواكبة لآخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة ،لذلك، اختاري اعتمار القبعات الصوفية بالأشكال التي تبرز تسريحة شعرك لإضفاء الحجم الكبير لتسريحتك حتى ولو كانت مخبّأة تحتها.

 اعتمدي القبعات الصوفية المخصصة حسب طلبك، كتلك التي كُتبت عليها جملتك المفضّلة، ونسقي معها ملابس بستايل بسيط لإبراز هذه الصيحة بشكل أكثر.أما فيما يتعلق بتسريحة الشعر فيفضل اختيار تسريحة الشعر المالس الطبيعي مع تطبيق الماكياج الخفيف وانعمي بإطلالة رياضية خاطفة للأنظار.


وأخيراً، قومي بتضمين القبعة الصوفية إلى خزانتك في موسم شتاء 2016 إن كنت من محبات اعتماد الأسلوب الرياضي اليومي ،وتألقي بأجمل الإطلالات الرياضية الخاطفة للأنظار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.