صيحات أحذية الكعب العالي الغريبة.. إطلالة جريئة آسرة!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1226 لاتعليقات

صيحات أحذية الكعب العالي الغريبة.. إطلالة جريئة آسرة!

صيحات أحذية الكعب العالي الغريبة.. إطلالة جريئة آسرة!

تعتبر أحذية الكعب العالي أكثر الأحذية اختيارا عند المرأة لكونها تضفي على إطلالتها الأناقة و الرقي و تجعلها تظهر بإطلالة جميلة و آسرة تجمع فيها بين العصرية و الأناقة الحالمة، لذا اخترنا لك سيدتي موديلات راقية و متألقة من أحذية الكعب العالي بتصاميم غريبة و في نفس الوقت أنيقة تبرز معالم الجرأة و العصرية، و لتلقي عليها سيدتي نظرة عن قرب تابعينا على موقع البرونزية النسائية، كي تستوحي أروع الأحذية لإطلالتك و لتكوني بدراية بالموديلات الجديد من أحذية الكعب العالي.


تتميز أحذية الكعب العالي بالغرابة و بالأناقة و بالجمال و الرقي لذا نقترح عليك سيدتي أن تتألقي بها في إطلالتك النهارية و سهراتك المسائية لكونها أفضل اختيار لتميز في طلتك، كما أن هذه التشكيلات من موديلات الأحذية تتميز بخامات مختلفة و متنوعة كالمخملي، الجلد اللامع، الشامواه إضافة إلى ألوان مختلفة منها الأزرق الغامق، البني، الأسود، البيج، الذهبي، الفضي، الرمادي، الأحمر، النبيذي، الأبيض.. ، و تتميز هذه التشكيلة من أحذية الكعب العالي بالتميز فمنها من تضم عقيق، أو لؤلؤ، كريستال، و منها التي تتمتع بالريش الذي يضفي الفخامة على الطلة، و منها المصنوعة من خامات القطن و تتميز بكعب عالي شفاف يظهر كأنه مصنوع من الزجاج، و هذه الأحذية الغريبة تتناسب مع جميع الأزياء مثلا التنورة القصيرة أو الطويلة، سروال السمو، سروال الجينز أو الجلد، فساتين قصيرة.. و غيرها من الأزياء، كل ما عليك أن تقومي بالتنسيق بين ألوان الأحذية و ألوان الأزياء من أجل أن تخلقي إطلالة متناغمة و أنيقة.


إن أحذية الكعب العالي التي أتينا لك بها سيدتي تمكنك من أن تنسقيها مع مختلف الأزياء و الموديلات، لذا ما رأيك أن تتألقي بها في جميع إطلالتك موسم 2015/2016 كي تأسري كل المحيطين بك بجمالك الأخاذ و المتألق الذي يبعث على العصرية و الجرأة و في نفس الوقت يبعث على الأناقة الحالمة التي ترغب دائما المرأة الإطلالة بها، لذا ندعوك أن تلقي نظرة على الصور التي أتينا لك بها و التي ستفسح لك المجال من أجل اختيار أحذية الكعب العالي الغريبة التي ترغبين الإطلالة بها في طلاتك اليومية و تختاري الألوان الجميلة و المشرقة التي تحبين الظهور بها و التي تتناسب معك.


أحذية الكعب العالي الغريبة اختيار موفق لإطلالة آسرة و جذابة تبعث على الإشراق و الأناقة الحالمة و في نفس الوقت تعكس شخصيتك الجريئة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.