صور..” B55″ ساعة ذكية فاخرة من “بريتلينغ” بسعر 8000 دولار

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1952 لاتعليقات

منذ الكشف عن أبل ووتش الجديدة بدأ صانعي الساعات في العالم في الكشف عن إبداعاتهم التي تجمع بين التكنولوجيا و الفخامة التي تميز منتجاتهم ، و في هذا الإطار كشفت العلامة التجارية الشهيرة”بريتلينغ” عن ساعتها “B55″ الذكية، التي ترتبط  بالهاتف الذكي عن طريق البلوتوث لمنح المزيد من الميزات التي تضاف إلى الدقة التي تميز إبداعات صانع الساعات السويسري.

و”B55 “هي التطور الطبيعي لساعة “B50″، المدعومة من قبل حركة الملكية Superquartz الحصرية لبريتلينغ التي تحتوي على بطارية قابلة للشحن، وأجهزة الاستشعار التلقائي، ومجموعة من المعايير مثل تقويم دائم، 1/100 من الكرونوغراف الثاني، والوقت حسب المناطق، ومقياس سرعة الدوران الالكتروني، ولكن ما الذي يميز B55 عن B50 ؟

إنه التطبيق المصاحب،و الذي يعتبر بمثابة جهاز تحكم عن بعد للساعة، مما يسمح للمستخدم بتحديث الوقت بسرعة ، والتقويم، وأجهزة الإنذار، والتوقيت، وميزات القياس الأخرى دون الحاجة إلى لمس أزرار الساعة، و تأتي هذه الساعة بتصميم جميل ، بحجم 46MM واسعة سوداء مغلفة بالتيتانيوم، وإطار أسود مناسب للحزام الأزرق الجميل ،ولم ترد تقارير عن سعر ساعة بريتلينغ الذكية بعد، ولكن من المتوقع أن لا يقل عن 8000 دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.