سوار فخم أم ساعة أنيقة؟ إليك آخر ابداعات Audemars Piguet اوديمار بيغيه.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1212 لاتعليقات

يقدم لنا الاسم العريق في مجال تصميم الساعات الفخمة Audemars Piguet اوديمار بيغيه ساعته الجديدة مع مطلع السنة الجديدة، ويذهلنا بتصميمها الفريد من نوعه والذي يتخطّى كل الحدود. لطالما أذهلنا هذا المصمّم اللّامع بتصاميمه الرائعة وفي غاية الفخامة والجمال، ويعود تأسيس اسمه إلى سنة 1875, إلى زمن مليء بالإبداعات والموديلات المميّزة والفخمة من الساعات السويسرية المصنوعة بدقّة وإتقان.

يقدّم لنا في هذا الموسم Audemars Piguet اوديمار بيغيه ساعة Diamond Punk، وهي مزيج بين سوار عريض فخم وساعة أنيقة. لقد استطاع Audemars Piguet اوديمار بيغيه التوفيق بين المجوهرات الفخمة والساعات الراقية في موديل واحد، يترجم سنوات طويلة من الخبرة العريقة في مجال تصميم الساعات الفخمة.

إن ساعة Diamond Punk مصمّمة بشكل عريض، وتتساوى بقياسها من كل الاتّجاهات، لتحاكي السوار بكل معنى الكلمة. يلمع هذا الموديل بريقاً بفضل الماس المرصّع به بالكامل ومن كل الجوانب، ليتناسب بشكل مثالي مع مناسباتك الفخمة وسهراتك المهمّة. يبلغ عدد الماسات في هذه الساعة 7848 حبّة، وهو عدد لا يستهان به، ووضعت هذه الكمية الكبيرة لتضمن البريق والإشراق إلى أقصى الحدود. هذه الماسات مرصّعة بطريقة الثلج، والتي تتألّف من حبّات متفاوتة الحجم ومتراصفة بطريقة تحاكي حبيبات الثلج الصغيرة عند وصولها إلى الأرض. يمنح الماس الموضوع بهذه الطريقة القطعة رونقاً خاصّاً وأسلوباً لا مثيل له بين المجوهرات الفخمة والساعات على حد سواء. إذاً، يمنح الماس هذه الساعة طابعاً فخماً ويجعلها قطعة من المجوهرات الفاخرة بحد ذاتها.

 

أما من ناحية التصميم، فتتميّز هذه الساعة بموديل مستوحى من الأشكال الهندسيّة، المثلّثات تحديداً، وقد أدخلها Audemars Piguet اوديمار بيغيه بطريقة ثلاثية الأبعاد، فتزيد من لمعان الماس وتضيف إلى القطعة روعةً وتميّزاً. يتألّف حزام هذه الساعة من مثلّثات مصمّمة بشكل أهرامات متفاوتة الحجم، ويبلغ مجموعها 56 هرماً موزعاً بالتساوي على كل الحزام. نصل إلى الجزء الذي يمكننا معرفة الوقت من خلاله، وهو مخبّأ بطريقة متناغمة مع الساعة، ومغطّى بغطاء بنفس تصميم الحزام، أي الأهرامات المرصّعة بالماس بطريقة الثلج. يمكنك إزاحة هذا الغطاء بطريقة سهلة جداً عندما تريدين معرفة الوقت، فيكشف لك عن الساعة الأساسية والمصمّمة بشكل مستطيل. تدخل في الإطار لمسة ناعمة من الذهب الأبيض، الموجود أيضاً في هيكل الساعة، فيمنحها أناقةً وأسلوباً مفعماً بالأنوثة. أما بالنسبة للداخل، فإن الخلفيّة مرصّعة بما مجموعه 300 حبّة من الماس والمتراصفة بطريقة الثلج، لتحاكي تصميم الحزام ولمعانه المميّز وبريقه الذي لا يضاهى.

 

من الواضح أن Audemars Piguet اوديمار بيغيه تخطّى الحدود والأفكار التقليديّة والمتعارف عليها في هذه الساعة، وذهب بنا إلى حقبة جديدة من الذوق الرفيع والفن المبدع، في ساعة هي قطعة من المجوهرات الفخمة بحد ذاتها. يبرز في هذه الساعة التصميم المستوحى بشكل واضح من الأشكال الهندسية والتصاميم الجرافيكية، فتمنحنا انطباعاً بالفخامة الممزوجة مع العصريّة بطريقة متناغمة ورائعة. يترجم هذا الموديل أيضاً خبرة Audemars Piguet اوديمار بيغيه الطويلة في عالم تصميم الساعات الفخمة وتنفيذها، والنتيجة تحفة فنّية بحد ذاتها كما عوّدنا هذا المصمّم المبدع.

 

يعمل المصمّمون وصنّاع الساعات والصاغة الذين يرصّعون القطع بالأحجار الكريمة والماس بتعاون لافت ويدعمون بعضهم البعض ليتكامل عملهم، ويحصلوا في النهاية على النتيجة المرجوّة. تتطلّب ساعة Diamond Punk ما مجموعه 1440 ساعة من العمل الدّؤوب والمتقن، وتصنع يدوياً من قِبل صنّاع وحرفيّين مهرة، يصبّون خبرة قرون طويلة من الزمن في قطعة في غاية التميّز والروعة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.