سندريلا تتألق بأجمل الفساتين و الاكسسوارات

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 2029 لاتعليقات

سندريلا تتألق بأجمل الفساتين و الاكسسوارات

سندريلا تتألق بأجمل الفساتين و الاكسسوارات

ظهرت الممثلة Lily James متألقت بـأجمل الفساتين في عرض فيلم ساندريلا المقتبس من الرواية العالمية الشهيرة في جميع دور السينما العالمية و المحلية، و الذي تقوم بطولته ألمع نجوم و نجمات الهوليوود، بهذف الترويج لفيلم سندريلا، حيث دارت الممثلة James في أنحاء العالم مرتدية أجمل الفساتين و الإكسسوارات التي صممت خصيصا لها، و التي استوحت من الأميرة في الحكاية، و بذلك تحولت James الى بطلة خرافية الى فتاة حقيقية تسير على السجادة الحمراء في أهم المدن في العالم.

حيث اختارت James في هذه المناسبة التألق من جميع بيوت أزياء المتعددة، واختارت التألق بالفستان الفضي الذي صمم خصيصا لها في لندن و هو فستان من توقيع Balenciaga، مما بدأت فيه في غاية الجمال و السحر بالرغم من بساطة تصميمه، و اختارت كذلك James التألق بالعديد من الإطلالات من دار Dior الذي صمم لها فستان ارتدته في مهرجان Berlin السينمائي مع حذاء كريستالي رائع، المستوحى من حذاء سندريلا الزجاجي، كما تألقت الممثلة James بفسان جميل من توقيع Elie Saab الذي أصبح يندرج في مجموعة هوت كتور لخريف و شتاء 2015.

و في افتتاحية الفيلم في لوس أنجلوس نسقت الممثلة Lily James فستانها مع حذاء من توقيع Christian Louboutin، و حملت حقيبة على شكل ساعة تشير عقاربها الى ما قبل منتصف الليل مثل حكاية سندريلا، وهي حقيبة من تصميم Charlotte Olympia، حيث بدأت Lily Jamesمميزة في إطلالتها و ظهرت مثل أميرة فائقة الجمال، كما تعددت اختارتها و تألقت بفستان من الدانتيل الأحمر و فستان من الورود بتصاميم مرحة و جذابة، فشاهدي عزيزتي أجمل اطلالات سندريلا الحقيقية Lily James و شاركينا رأيك فيها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.