جرب نسيج الآن ...

سمة أزياء المحجبات لربيع و صيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 4122 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سمة أزياء المحجبات لربيع و صيف 2015

سمة أزياء المحجبات لربيع و صيف 2015

الإطلالة الناعمة المطعمة بطبعات الأزهار او النقوش هي سمة أزياء المحجبات لربيع و صيف 2015, من دون أن تنحصر بقطعة معينة .فنجدها تزين البلوزة أو التوب أوالتنورة أو البنطلون أو حتى غطاء الرأس . وتتعدد النقوش في سمة أزياء المحجبات لربيع و صيف 2015,فنجد الكبيرة والصغيرة الناعمة والملونة أو التي تقتصر على لون واحد.لكنها بالرغم من إختلافها يجمعها أمر واحد وهو أن ارتداء النقوش مع الحجاب , على وجه الخصوص يحتاج منك عناية خاصة بكيفية التنسيق .


فاليوم أصبحت سمة أزياء المحجبات لربيع و صيف 2015 أمر ضروري لايمكن الإستغناء عنه من طرف جل السيدات ,حيث أن كل سيدة محجبة تبحث عن أحدت صيحات الموضة و الأزياء التي تتناسب مع حجابها ,وخاصة موديلات أزياء الحجاب لربيع و صيف 2015.


ولكي تتعرفي على سمة أزياء المحجبات لربيع و صيف 2015 إليك مجموعة من النصائح لإطلالة أخر موضة , تعرفي إلى أخر موضة إكسسوارات الحجاب .

عند اتخاذ قرار ارتداء الحجاب المطبع لابد من ان تكون الملابس غير مطبعة كي لا تتحول الإطلالة إلى مهرجان للطبعات , عند إختيار الاكسسوار, عليك إنتقاء الألوان الأقل حضورا في النقوش,تم أعتمادها .واذا كنت تخشين المبالغة فعليك بالإتجاه إلى الألوان الحيادية واختيار لون واحد,واختيار حقيبة وحذاء مناسبين وبألوان مناسبة للطبعة او الزهور الموجودة في الحجاب ;وهذه هي سمة ازياء المحجبات لربيع و صيف 2015.


ومن النصائح كذالك ان الطبعات قد تتنوع بين الكبيرة والصغيرة ,فختاري الأكثر راحة بالنسبة إليك;وليكن خيارك من ألوان مناسبة للون بشرتك .فالطبعات ذات الألوان الداكنة تناسب البشرة الفاتحة الاكثر , فيما ذات الألوان تمنحك وجها أكتر إشراقا,اذا كنت من السمراوات.بالإضافة إلى هذا فإطلالة الفتاة المحجبة تحتاج إلى اهتمام خاص كي تظهر بكامل أناقتها وتألقها بشكل دائم.لكن بعض المحجبات يقعن في خطأ معيا أو بعدد من الأخطاء التي قد تتسبب في تشويه إطلالاتهن العامة,على الرغم من بساطة هذا التفصيل .

ف سمة أزياء المحجبات لربيع و صيف 2015 تحتاج إلى الأناقة والتفنن في الموضة وهذا هو الأساس في كل سيدة محجبة أو تعشق أزياء الحجاب لكي تتألق بإطلالة ناعمة وجذابة في نفس الوقت.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.