جرب نسيج الآن ...

سحر و رقي التنورة الماكسي.. يجعلك راقية و متألقة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1458 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سحر و رقي التنورة الماكسي.. يجعلك راقية و متألقة

سحر و رقي التنورة الماكسي..  يجعلك راقية و متألقة

من بين الملابس التي لا تخلو منها خزانة ملابس المرأة، التنورة الماكسي التي تتميز بسحرها الخاص و تعتبر من القطعة التي يمكنك ارتدائها بستيلات مختلفة، فنجدها في الاطلالة العصرية الجريئة، و ايضا قطعة ملابس تفتخر بارتدائها المرأة المحجبة، كما أنا قطعة مدللة، فالكثير من المصممين و المصممات تفننوا في منح هذه القطعة الرقي و القصات المنوعة حتى تساير الموضة في كل موسم، و هي قطعة لم تفوتها النجمات العالميات حيث العديد منهن ارتدينها و تألقن في اطلالتهن بها.
التنورة الطويلة أو الماكسي برزت بقصات مختلفة و باطلالات منوعة، فنجد الاطلالة الحالمة الهادئة كما نجد الاطلالة الحيوية و الجريئة، فهي قطعة ملابس تجعلك تنبهرين لها، فهي تجعلك تبدين فاتنة و آسرة في اطلالتك إن اعتمدي لوك معين، و نفس القطعة ستجعلك بسيطة و حالمة إن اخترت ستايل مخالف للأول.
فلك مع التنورة الطويلة اختيار العديد من الاطلالات فيكفي اختيار القصة التي تناسب قوامك و تبرز ملامح أنوثتك الجذابة التي تبرزك في أرقى و أجمل اطلالة، كما يجب تنسيقها بحرص و ذوق عالي حتى لا تقعي في اطلالة خاطئة تبدين معها بمظهر سيئ لا يبرز صفاتك الجذابة و الجميلة خاصة على المستوى الخارجي، و دوما ارتدي جديد الموضة من صيحات و ألوان حتى تكوني متفوقة في كل ما ترتدينه.
من خلال هذه الصور المعروضة في هذا المقال اختاري اطلالتك و تعلمي كيف تنسقي اطلالتك على حسب ذوقك و قامتك، لكل سيدة مميزات يجب أن تبرزها من خلال الأزياء التي ترتديها، فلا تخطأ اطلالتها و تختار اطلالة لا تشبهها و لا تمثل شخصيتها و الستايل الذي يناسبها.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.