ساعة “بياجيه ألتيبلانو” تكتسي بالذهب

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 786 لاتعليقات

لأول مرة في تاريخ مجموعة ساعات “ألتيبلانو” Altiplano، تزخرف دار “بياجيه” Piaget هذه الساعات فائقة الرقّة بسوار ذهبيّ وتكشف عن 6 إصدارات أنيقة عُرضت خلال الصالون الدولي للساعات الراقية SIHH 2015.

تضمّ التشكيلة الجديدة، المصممة للرجال والنساء على حد سواء، إصدارات من الذهب الوردي والأبيض بقطرين مختلفين، مزوّدة بإطار مُلمّع أو مُرصّع بالأحجار الكريمة تتميّز بأسلوب غير رسميّ وأنيق في آن معاً.

 

مع ابتكارها ساعة Altiplano، قدّمت دار Piaget السويسرية العريقة قطعة تمتاز بطابع فريد. فهي تتسم بخطوط واضحة وقرص بسيط مزيّن بعلامات تحديد الساعات على شكل قضبان منفردة أو مزدوجة، ومطعّم بعقارب رفيعة.

وفي الصالون الدولي للساعات الراقية 2015، تتحوّل الأسطورة إلى أكسسوار أنيق وعصري لا غنى عنه. فالدار تقدّم 6 ساعات Altiplano جديدة مزوّدة بأول سوار تبتكره من الذهب الملمّع.

 

هذه الساعات الجديدة متوفرة بقطر 34 و38 مم، أما مرونة سوارها فتضمن أن تكون كل موديلاتها مريحة. هذا وتساهم هندستها المثالية وخطوطها الناعمة بالإضافة إلى إبزيمها المدمج في رسم إطار طبيعتها الفاخرة. كما تتميّز الإصدارات المصنوعة من الذهب الأبيض بقرص مرصّع بالأحجار الكريمة، في حين تكتفي تلك المصنوعة من الذهب الوردي بقرص مُلمّع وأكثر رزانة.

استحقّت ساعة Altiplano منذ إطلاقها عام 1998 اعتبارها رمزاً في عالم صناعة الساعات بفضل البراعة الفنيّة الراقية التي جسّدتها، وتغني موديلات الساعات الجديدة الست، المزوّدة بأساور ذهبيّة، هذه المجموعة التي تتألّق أناقة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.