ساعة بلمسة من المجوهرات الراقية من Jaeger LeCoultre جيجر لوكولتر.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 913 لاتعليقات

سنأخذك  اليوم برحلة في سماء الموضة وآخر صيحاتها، المليئة بالنجوم المتلألئة والماركات المهمّة في تصميم الساعات الفخمة، وتحديداً إلى نجم لامع، اسمه Jaeger LeCoultre جيجر لوكولتر. تتميّز هذه الماركة باسمها العريق وتاريخها الطويل في مجال تصميم الساعات الفخمة وتصنيعها، وهي تملك حوالى 180 من الخبرة والاحتراف في هذا المجال. لطالما تميّزت ماركة Jaeger LeCoultre جيجر لوكولتر بتصاميمها الكلاسيكية والعصرية في الوقت نفسه والتي تتحدّى الزمن، فلا نراها تموت عبر السنوات، بل تزداد قيمتها.

اختارت هذه الماركة العديد من السفراء من النجوم في الفن والسينما وغيرها من ميادين الحياة من جنسيّات عديدة ومتنوعة، وصلت إلى أوروبا والشرق الأقصى والعالم العربي، وهذه دلالة واضحة أن Jaeger LeCoultre جيجر لوكولتر ماركة تركت بصمتها في ثقافات مختلفة وبلدان عديدة. من بين هؤلاء السفراء الممثلة ومغنية البوب الصينية زهاو واي الحسناء. تتمتّع هذه النجمة بروح شبابية مفعمة بالحياة والإبداع والابتكار، وقد بلغت موهبتها تصميم الساعات، وخاصة ماركةJaeger LeCoultre جيجر لوكولتر بساعة في غاية الأناقة والتميّز. قررت زهاو أن تكون هذه الماركة هي المالك الحصري لتصميمها، فكانت الثمرة ساعة بعيار 101 في منتهى الفخامة والجمال.

تتميّز هذه الساعة بأنها تشبه إلى حد بعيد قطعة من المجوهرات، يمكن للسيدة ارتداؤها عوضاً عن السوار، واستلهمت الفكرة بعد زيارتها للشركة المصنّعة لساعات Jaeger LeCoultre جيجر لوكولتر، الموجود في Vallée De Joux في سويسرا، مهد الساعات الفخمة. يضم هذا المصنع تحت سقفه أربعين خبرةً ومهارة، حيث أمضت زهاو يومها بأكمله وهي تتجوّل بين الأقسام التي تضم المصممين وصانعي الساعات والفريق المتخصّص بالنقش والطلاء. تعتبر هذه الممثّلة بأن هذه التجربة مهمة جداً بالنسبة إليها وجعلتها تكتشف كيفية الترصيع بالماس والأحجار الكريمة بدقة متيناهية وجودة عالية.

 

تقول زهاو وتؤكد بأن الماس هو صديق المرأة المفضل، وإن ماركة Jaeger LeCoultreجيجر لوكولتر تتيح لها فرصة امتلاك بريق الماس والتقنية العالية في قطعة واحدة تضعها حول معصمها وتزين بها إطلالتها. قام فريق العمل المتخصّص لدى Jaeger LeCoultre جيجر لوكولتر بمساعدة زهاو على جمع الساعة بعيار 101, والتي سبق ل-Jaeger LeCoultre جيجر لوكولتر أن أطلقها سنة 1929. تتميّز هذه الساعة أيضاً بموديلها الرفيع والمرصّع بالماس بالكامل وبأصغر عيار تم اختراعه في ذلك الوقت، وهي التي كانت مصدر الإلهام والوحي لزهاو. بالكاد يزن هيكل هذه الساعة جراماً واحداً، الأمر الذي يجعلها مميزة، واختارت زهاو أن تجعلها مرصعة بالماس الأبيض والروبي.

 

تتميز هذه القطعة بصغر حجم هيكلها وعقاربها البالغة الدقة، وهي تبدو من بعيد كأنها سوار من مجموعة مجوهرات راقية، لكن عند اقترابك منها، يتبيّن لك أنها ساعة في غاية الدقة والفعالية من Jaeger LeCoultre جيجر لوكولتر. إن الحزام مصمّم بطريقة رفيعة مؤلّفة من صفّين متوازيين من الماس والروبي، المرصّعين بطريقة مميزة تبرز لمعان الماس وعمق لون الروبي الأرجواني. إن هذه الساعة مثالية لإطلالاتك الفخمة وسهراتك المهمة، كما هي مناسبة أيضاً لنشاطاتك اليومية وتزيد إليها سحراً وإشراقاً.

يرتبط اسم النجمة الآسيوية زهاو واي ارتباطاً وثيقاً باسم ساعات Jaeger LeCoultreجيجر لوكولتر، وهو يعبّر عن شخصيتها من نواحٍ عديدة، مثلاً الروح المبدعة والخلاقة والطموح الذي لا تصدّه العوائق والحواجز، وهذا هو شعار زهاو في الحياة. بالإضافة إلى ذلك، فهي توّاقة دائماً لتعلّم ما هو جديد ومستعدّة لخوض الطريق نحو المجهول لاكتشافه والإتيان بأفكار جديدة ولامعة.

www.jaeger-lecoultre.com

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.